شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لعبة مادين ان اف ال 25 من اليكترونيك ارتس، منطقة 1 - اكس بوكس 1
185.00 ريـال

لعبة مادين ان اف ال 25 من اليكترونيك ارتس، منطقة 1 - اكس بوكس 1

بواسطة  اليكترونيك ارتس، ألعاب فيديو - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

185.00 ريـال 

  - ستوفر -70.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
الوصف:

تتضمن لعبة مادين 25 بحشود حقيقة، مقاعد احتياط ومعلقين رياضيين. تم تجهيز هذه اللعبة الرائعة بميزات مذهلة.تعد لعبة مادين ان اف ال 25 من اليكترونيكس ارتس ريجين 1 بانها جيلا متطورا من الالعاب الرياضية؛ فهي تعمل بمحرك اي ايه الذي يقدم العديد من التحسينات المذهلة على اللعبة مقارنة بالعاب مادين السابقة. هذه اللعبة الرياضية توفر لك افضل تحرك، استجابة سريعة، رسومات محسنة وبيئة تفاعلية ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٣ يونيو - الإثنين ٢٤ يونيو الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (78% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    13.4 centimeters
    وزن الحزمة
    80 grams
    UPC-A
    014633730579
    العلامة التجارية
    اليكترونيك ارتس
    حزمة سمك
    13.4 centimeters
    وزن الحزمة
    80 grams
    UPC-A
    014633730579
    العلامة التجارية
    اليكترونيك ارتس
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة 1
    إسم اللعبة
    Madden NFL 25
    الرقم المميز للسلعة
    2724309256637
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتضمن لعبة مادين 25 بحشود حقيقة، مقاعد احتياط ومعلقين رياضيين. تم تجهيز هذه اللعبة الرائعة بميزات مذهلة.تعد لعبة مادين ان اف ال 25 من اليكترونيكس ارتس ريجين 1 بانها جيلا متطورا من الالعاب الرياضية؛ فهي تعمل بمحرك اي ايه الذي يقدم العديد من التحسينات المذهلة على اللعبة مقارنة بالعاب مادين

    تتضمن لعبة مادين 25 بحشود حقيقة، مقاعد احتياط ومعلقين رياضيين. تم تجهيز هذه اللعبة الرائعة بميزات مذهلة.تعد لعبة مادين ان اف ال 25 من اليكترونيكس ارتس ريجين 1 بانها جيلا متطورا من الالعاب الرياضية؛ فهي تعمل بمحرك اي ايه الذي يقدم العديد من التحسينات المذهلة على اللعبة مقارنة بالعاب مادين السابقة. هذه اللعبة الرياضية توفر لك افضل تحرك، استجابة سريعة، رسومات محسنة وبيئة تفاعلية مذهلة. تم اعادة تصميم حركات نظام فورس انباكت مثل ترك، دايف، تاكل، هيت ستيك واكثر من ذلك. علاوة على ذلك، تم تجهيز هذه اللعبة الرياضية بميزات مذهلة مثل خاصية تحرك اللاعب ترو ستيب وبلاير سينس.

    تجربة لعب مشوقة

    مادين ان اف ال 25

    تمتاز هذه اللعبة الرياضية مادين 25 بتصميمها القريب الى الواقع؛ بحيث يمكنك اللعب بشكل رائع وكانك في ارض ملعب حقيقي بين لاعبين حقيقيين، يمكنك ان تلاحظ فروق بسيطة في معدات اللاعب، الوجه والملابس. سوف تتمتع بلعب رائع؛ وذلك بفضل وضوح اللعبة اكثر ب 4 مرات من العاب مادين السابقة، الملاعب المميزة، الحشود، الكرة والساحة، كما وتوفر لك هذه اللعبة رسوم متحركة عالية الدقة للعب رائع ومشوق. في هذه اللعبة سوف تشعر بالحماس كلما اقتربت نحو الخط وذلك بسبب صوت الجمهور الرائع والقوي. غير نتيجة اللعب لصالحك وتمتع بحماس اصدقائك والتشجيع المذهل من الجمهور عن طريق احراز اهداف مميزة. من الأوسمة إلى الإصابات، هؤلاء المعلقين سيوفروا لك تجربة لعب واقعية ومليئة بالحماس والتشويق.

    يتم حساب كل خطوة

    مادين ان اف ال 25

    تم تجهيز هذه اللعبة الرياضية مايدن ان اف ال 25 بخاصية حركة اللاعب ترو ستيب التي تقوم بحساب كل هدف بشكل مثالي. علاوة على ذلك، يوفر لك مزيج التحركات وصوت الجمهور الحماسي تجربة لعب لم يسبق لها مثيل.

    العب بذكاء

    مادين ان اف ال 25

    تمكنك لعبة مادين 25 بتطوير مهاراتك العقلية بشكل مذهل؛ بحيث يمكنك وضع استراتيجيات لعب مميزة، مسح الميدان والمناورة لضمان الفوز بشكل رائع. تضمن لك الحسابات المميزة وضع اللاعبين وحاملي الكرة في اماكن مذهلة لفوز ساحق وممتع. تجمع هذه اللعبة بين لعب رائع وعلقية نيرة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".