شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لمبة ال اي دي بشكل عادي من شركة اوسرام - لون ابيض
990.00 ريـال

لمبة ال اي دي بشكل عادي من شركة اوسرام - لون ابيض

بواسطة  اوسرام، لمبات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

990.00 ريـال 

  - ستوفر -990.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
لون اللمبة
الوصف:

يمكنك استخدام مصباح الفحص اوسرام ال اي دي LEDIL104 برو بونيه 1400 لانارة كل زاوية صغيرة في محرك سيارتك. مع تصميم نحيل ومتين، من شأن ضوء اوسرام ان يصل الى داخل المحرك واجزائه من اجل سهولة الفحص والتفتيش. يقوم ضوء اوسرام هذا بتوليد شعاع ضوئي ذو كثافة عالية، ويحافظ عليه لفترة طويلة. وبالتالي، فهو يوفر لك الوقت الكافي للتحقق من اجزاء المحرك بشكل صحيح لتحديد موقع الاعطال. من ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٧ أكتوبر - الإثنين ٢٩ أكتوبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    لمبة ال اي دي
    الشكل
    عادي
    اللون
    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    لمبة ال اي دي
    الشكل
    عادي
    الرقم المميز للسلعة
    2724335655091
    اللون
    لون اللمبة
    ابيض
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    55 Watts
    إدارة الطاقة
    إدخال التيار الكهربائي
    220 V
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك استخدام مصباح الفحص اوسرام ال اي دي LEDIL104 برو بونيه 1400 لانارة كل زاوية صغيرة في محرك سيارتك. مع تصميم نحيل ومتين، من شأن ضوء اوسرام ان يصل الى داخل المحرك واجزائه من اجل سهولة الفحص والتفتيش. يقوم ضوء اوسرام هذا بتوليد شعاع ضوئي ذو كثافة عالية، ويحافظ عليه لفترة طويلة.

    يمكنك استخدام مصباح الفحص اوسرام ال اي دي LEDIL104 برو بونيه 1400 لانارة كل زاوية صغيرة في محرك سيارتك. مع تصميم نحيل ومتين، من شأن ضوء اوسرام ان يصل الى داخل المحرك واجزائه من اجل سهولة الفحص والتفتيش. يقوم ضوء اوسرام هذا بتوليد شعاع ضوئي ذو كثافة عالية، ويحافظ عليه لفترة طويلة. وبالتالي، فهو يوفر لك الوقت الكافي للتحقق من اجزاء المحرك بشكل صحيح لتحديد موقع الاعطال. من السهل حمل مصباح اوسرام ال اي دي هذا كما ويشتمل على سطح مقاوم للغبار. ولضمان حصولك على رؤية مناسبة لجميع الاجزاء ما بينها، يوفر لك هذا المصباح مربط دوار، وحامل تلسكوبي للتمديد. يشتمل مصباح الفحص اوسرام هذا على وقاء من الالمنيوم ذات الجودة العالية، والذي يحافظ عليه في مأمن من اي اضرار او كسور عرضية. في حين يضمن لك كابل 5 متر من الحصول على امدادات الطاقة المطلوبة.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: اوسرام

    النوع: اكسسوارات

    الابعاد: الطول: 1104 ملم

    الإضاءة الشديدة

    يعمل ضوء اوسرام هذا على 15 واط، ويقدم 6000K من درجة حرارة اللون. وعلاوة على ذلك، يشتمل ضوء ال اي دي هذا على تدفق سطوع بقوة 1400 شمعة، ويقدم ويقدم نقطة ضوء موحد شديدة الكثافة. مما يضمن لك رؤية جميع الاجزاء بشكل واضح دون تفويت الاعطال. يقوم هذا المصباح بانتاج اللضوء الابيض، ويمكن تعليقه عن طريق المربط القابل للدوران بزاوية 360 درجة.

    تفحص مثالي

    لقد تم تصميم مصباح اوسرام ال اي دي ليساعدك في تفقد غطاء محرك السيارة الخاصة بك. يستخدم هذا المصباح تقنية ال اي دي LED ذات الجودة العالية، والتي تقوم بتوليد شعاع ضوئي مشع للغاية. كما يضمن لك بقاء الضوء لمدة طويلة، مما يتيح لك وقتا كافيا للتحقق من جميع الاجزاء بعناية فائقة.

    الوصول الى كل زاوية

    يدعم مصباح اوسرام ال اي دي هذا تصميم نحيل ومتين للغاية. يمتلك هذا المصباح طول يصل الى 1044 ملم، الامر الذي يجعل الضوء يصل الى اكثر الاماكن تحت غطاء محرك السيارة الخاصة بك. يوفر لك هذا المصباح مربط قابل للتدوير من اجل سهولة الاستعمال، في حين يضمن لك الحامل التلسكوبي القابل للتمديد توافقه مع اي حجم لاغطية محركات السيارات بسهولة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".