شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لمبة هالوجين بشكل عادي من شركة اوسرام - لون ابيض
264.60 ريـال
  

لمبة هالوجين بشكل عادي من شركة اوسرام - لون ابيض

بواسطة  اوسرام، لمبات -

264.60 ريـال 

  - ستوفر -264.61 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
لون اللمبة
الوصف:

يمكنك الان انارة الطرقات المضاءة بشكل خافت في الليل بشكل ممتاز والوصول الى المنزل بأمان مع مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد. يستهلك مصباح اوسرام نايت بريكر انليميتيد 73 واط من الطاقة، كما يقوم ببعث شعاع على مدى بعيد يصل الى 40 متر، الامر الذي يمنحك فكرة ممتازة عن حركة المركبة القادمة باتجاهك. وبالاضافة الى ذلك، يمتلك هذا الضوء قدرة على توليد اكثر من 110 في ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٦ نوفمبر - الأربعاء ٢٨ نوفمبر الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    لمبة هالوجين
    الشكل
    عادي
    اللون
    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    لمبة هالوجين
    الشكل
    عادي
    الرقم المميز للسلعة
    2724335655145
    اللون
    لون اللمبة
    ابيض
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    55 Watts
    إدارة الطاقة
    إدخال التيار الكهربائي
    12 V
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك الان انارة الطرقات المضاءة بشكل خافت في الليل بشكل ممتاز والوصول الى المنزل بأمان مع مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد. يستهلك مصباح اوسرام نايت بريكر انليميتيد 73 واط من الطاقة، كما يقوم ببعث شعاع على مدى بعيد يصل الى 40 متر، الامر الذي يمنحك فكرة ممتازة عن

    يمكنك الان انارة الطرقات المضاءة بشكل خافت في الليل بشكل ممتاز والوصول الى المنزل بأمان مع مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد. يستهلك مصباح اوسرام نايت بريكر انليميتيد 73 واط من الطاقة، كما يقوم ببعث شعاع على مدى بعيد يصل الى 40 متر، الامر الذي يمنحك فكرة ممتازة عن حركة المركبة القادمة باتجاهك. وبالاضافة الى ذلك، يمتلك هذا الضوء قدرة على توليد اكثر من 110 في المئة من الضوء بالمقارنة مع مصابيح الهالوجين التقليدية. وعلاوة على ذلك، الضوء الذي يتم انتاجه هو اكثر بياضا بنسبة 20 في المئة من مصابيح الهالوجين الاخرى. وهكذا، فانه يوفر مدى رؤية ممتاز، ليمنحك وقت كافي للتصرف. يتميز مصباح اوسرام نايت بريكر انليميتيد بهيكل ذو شكل انيق وحاد، وله مرونة عالية، وذلك بفضل تصميم اللفائف المتينة. في حين يعمل الطلاء الموجود على الحلقة الزرقاء، والحاصلة على براءة الاختراع، بالحد من توهج الاضاءة، لكي لا تزعج صفو رؤية السائق الذي يقترب منك.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: اوسرام

    النوع: اكسسوارات

    الابعاد: الطول: 80.3 ملم

    القطر: 12 ملم

    مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد عبوة ثنائية

    نطاق اضاءة ممتاز

    يتشمل ضوء اوسرام نايت بريكير على معادلة غاز خامل مثالية والتي تعتبر العامل في انتاج الضوء بكثافة. فهو قادر على توليد اشعة الضوء لمسافة تصل الى 40 متر مقارنة بالمصابيح الهالوجين المستخدمة في المركبات التلقيدية. فهي توفر لك افضل خط بصري للرؤية بحيث يمكنك تحديد العقبات وغيرها من المركبات بسهولة. بالاضافة لا ذلك، توفر لك وقت كافي للتصرف في حال تعرضك لشيء مفاجىء، مما يقلل من فرص الاصطدام بشكل ممتاز.

    مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد عبوة ثنائية

    كفاءة عالية للاداء

    يقوم مصباح اوسرام نايت بريكير بانتاج نسبة 110 في المئة من الضوء اكثر من مصابيح الهالوجين التي تستخدم في المركبات الاخرى. ليس ذلك فقط، بل ويعمل على بعث ضوء اكثر بياضا بنسبة 20 في المئة، مما يتيح لك رؤية كل شيء بشكل افضل.

    مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد عبوة ثنائية

    تصميم ذكي

    يمتلك مصباح اوسرام تصميم مرن وليونة عالية. لقد تم تصميم هذا المصباح من لفائف متينة مما تجعل المصباح قوي وتزيد من عمره. في حين يعمل الطلاء الموجود على الحلقة الزرقاء، والحاصلة على براءة الاختراع، بالحد من توهج الاضاءة، لكي لا تزعج صفو رؤية السائق الذي يقترب منك. كما يعمل الغطاء الفضي على جعل مصباح اوسرام نايت بركير هذا انيقا للغاية.

    مصابيح اوسرام 9005NBU HCB 60W 12V نايت بريكر انليميتيد عبوة ثنائية

    العوامل المهمة

    يستهلك مصباح اوسرام نايت بريكير 73 واط من الطاقة، لينتج بذلك كثافة ضوء ابيض عالية. وعلاوة على ذلك، يشتمل ضوء ال اي دي هذا على تدفق سطوع بقوة 1700 شمعة، ويقدم ويقدم نقطة ضوء موحد شديدة الكثافة. توفر لك دورة حياة B3 مدة تصل الى 110 ساعة، ودورة حياة TC مدة تصل الى 210 ساعة، مما يعني ان هذا المصباح يدوم لفترات طويلة .

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".