شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لوحة تظليل العيون NAKED BASICS من اربان ديكاي
بواسطة  اوربان ديكيه، مكياج - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اوربان ديكيه
    النوع
    مجموعة مظلل العيون
    الرقم المميز للسلعة
    2724343502271
  •  

    الوصف:

    الوصف:
    لوحة لتظليل العيون من خطة Naked تشتمل على 12 تدرجًا حصريًا ذي لون محايد غير لمّاع 

    التأثير:
    تطرح Urban Decay مجموعة ألوان تظليل العيون غير اللمّاعة Naked Ultimate Basics، والتي تأتي في علبة أنيقة مربعة الشكل لتعيد تقديم الألوان التي لطالما كانت مرغوبة. يعتبر كل واحد من الألوان حصريًا وخاصًا
    الوصف:
    لوحة لتظليل العيون من خطة Naked تشتمل على 12 تدرجًا حصريًا ذي لون محايد غير لمّاع 

    التأثير:
    تطرح Urban Decay مجموعة ألوان تظليل العيون غير اللمّاعة Naked Ultimate Basics، والتي تأتي في علبة أنيقة مربعة الشكل لتعيد تقديم الألوان التي لطالما كانت مرغوبة. يعتبر كل واحد من الألوان حصريًا وخاصًا بهذه المجموعة ومختلفًا عن التدرجات اللونية في Naked Basics وNaked2 Basics. تقدّم هذه اللوحة اللونية باقة حقيقية من الألوان المحايدة غير اللمّاعة، بدءًا من التدرجات الهادئة ووصولًا إلى تلك الدافئة مع لمسة فريدة. حددّي محيط عينيك بشكل واضح بألوان عديمة اللمعان، أو استخدمي هذه التدرجات مع ألوانك الجريئة المفضلة. 


    تتسم الألوان المشمولة بـNaked Ultimate Basics بكونها محايدة بما يكفي للانسجام مع كافة أنواع البشرة، بدءًا من الهادئة، ومرورًا بالزيتية، ووصولًا إلى البشرة الداكنة. كما تتميّز التركيبة بنظام مزج الملوّنات (Pigment Infusion System™) الخاص من Urban Decay، والذي يمنحها نعومتها المخملية وألوانها الغنية وقدرتها على الدوام طويلًا وقابليتها للمزج بسهولة. حقّقي النتيجة الأمثل كل مرة لإطلالة بهية بألوان غير لمّاعة.

    تحتوي هذه العلبة على:
    - 12 × 0.04 أوقية / 1.18 مل من مستحضرات تظليل العيون بالألوان: ’بلو‘ (بيج فاتح نصف لمّاع)، ’نيودي‘ (وردي خفيف مع لمسة من البيج غير اللمّاع)، ’كوماندو‘ (رمادي داكن وبني غير لمّاع)، ’تيمبتد‘ (بني باهت غير لمّاع)، ’إنستينكت‘ (وردي متوسط مع رمادي داكن غير لمّاع)، ’ليثال‘ (بني مائل إلى الحمرة، غير لمّاع)، ’بري-جيم‘ (أصفر باهت غير لمّاع)، ’إكسترا بيتر‘ (برتقالي غير لمّاع مع لمسة تضفي عليه طابعًا "محروقًأ")، ’فاتيه‘ (بني دافئ متوسط غير لمّاع)، ’لاك أوت‘ (بنّي محايد غني وغير لمّاع)، ’ماجنت‘ (رمادي دخاني غير لمّاع)، ’بلاك جاك‘ (لون أسود دافئ غير لمّاع). 
    - لا تختوي بارابين.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".