شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لوشن من بيزلين على هيئة كريم
بواسطة  بيزلين، مستحضرات العناية بالبشرة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    بيزلين
    الفئات
    الوجه
    النوع
    كريم
    اللون
    العلامة التجارية
    بيزلين
    الفئات
    الوجه
    النوع
    كريم
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724295020755
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكن استخدام كريم بيزلين المرطب Beesline Moisturizer Cold Cream لمنع جفاف أو تشقق الجلد، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. احصل على مستوى الرطوبة المثالي لبشرتك مع استخدام كريم بيزلين المرطب Beesline Moisturizer Cold Cream. فهو مرطب لطيف على الجلد ويوفر التغذية السليمة لبشرتك. كما

    يمكن استخدام كريم بيزلين المرطب Beesline Moisturizer Cold Cream لمنع جفاف أو تشقق الجلد، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. احصل على مستوى الرطوبة المثالي لبشرتك مع استخدام كريم بيزلين المرطب Beesline Moisturizer Cold Cream. فهو مرطب لطيف على الجلد ويوفر التغذية السليمة لبشرتك. كما أنه مليء بمستخلصات الورد التي تعمل على تهدئة البشرة، بالإضافة إلى شمع العسل وزيوت بذرة القمح والجزر مع الفيتامينات وتجديد فيتامين بيتا كاروتين في بشرتك، يحافظ هذا الكريم على نضارة بشرتك وانتعاشها. تعمل مستخلصات الورد على السماح لبشرتك لأن تكون ناعمة وبراقة، بينما يقوم شمع العسل وزيت الجزر على حماية بشرتك وتنقيتها. يمكن استخدام هذا الكريم المرطب من بيزلين Beesline لمنع البشرة من أن تصبح جافة جدا أو متشققة.

    المميزات الأساسية

    العلامة التجارية : بيزلين

    الفئة : الوجه

    النوع : كريمات

    الحجم : 60 مل

    كريم مرطب

    لين ورائع

    يعطي كريم بيزلين المرطب Beesline Moisturizer Cold Cream بشرتك التغذية الكاملة التي يحتاجها. بالإضافة إلى أنه يمنع البشرة من أن تصبح جافة، فهو مناسب للاستخدام جدا للاستخدام اليومي. احصل على بشرة ناعمة ومرطبة باستخدام هذا الكريم الرائع.

    مكونات مغذية للبشرة

    يحتوي كريم بيزلين المرطب Beesline Moisturizer Cold Cream على مكونات غنية من مستخلصات الورد وشمع العسل وزيوت بذرة القمح والجزر مع الفيتامينات لتنقية وتجديد فيتامين بيتا كاروتين في بشرتك، كما يحافظ هذا الكريم على نضارة بشرتك وانتعاشها. تقدم تركيبة مستخلصات الورد وزيت الجزر نعومة كبيرة وفرقا كبيرا في بشرتك في حين تعمل على تجديد فيتامين بيتا كاروتين الذي يعمل على تهدئة أي تهيج في بشرتك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".