شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لو انجي نوار من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 50 مل
350.00 ريـال

لو انجي نوار من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 50 مل

بواسطة  جيفنشي، عطور - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

350.00 ريـال 

  - ستوفر -350.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الحجم نوع العطر
او دى بارفان
الوصف:

يجسد الروح الحقيقية للاثارة، لو انجي نوار من جيفنشي هو العطر الذي يرغبه الجميع. اجذبي من حولك مع هذا العطر الرائع من جيفنشي. تشتمل رائحة هذا العطر على مزيج من المكونات المسحوقة الخفيفة، والمكونات الزهرية والشرقية، ويستهل رائحته بمزيج من اللوز الطازج، والفلفل الوردي، والبرغموت. لقد تم مزج البودرة الناعمة لزهرة السوسنة البيضاء النقية مع السمسم الاسود المالح في وسط هذا العطر. توفر لك ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٤ أكتوبر - الجمعة ٢٦ أكتوبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Parfume-queen (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
قامت خبيرة العطور ماري سالامين Marie Salamagne بابتكار الرائحة الحلوة والزهرية لهذا العطر. لقد تم تعبئة هذا العطر في زجاجة براقة بسعة 50 مل. تبقى رائحة هذا العطر حلوة وناعمة مع نفحات من المكونات الجوزية والحارة من اللوز وبذور السمسم. 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جيفنشي
    الحجم
    50 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    إسم العطر
    لو انجي نوار
    العلامة التجارية
    جيفنشي
    الحجم
    50 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    إسم العطر
    لو انجي نوار
    الرقم المميز للسلعة
    2724343292493
    الروائح
    نوع العطر
    او دى بارفان
    الروائح
    عائلة العطر
    الروائح الزهرية والفواكه
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجسد الروح الحقيقية للاثارة، لو انجي نوار من جيفنشي هو العطر الذي يرغبه الجميع. اجذبي من حولك مع هذا العطر الرائع من جيفنشي. تشتمل رائحة هذا العطر على مزيج من المكونات المسحوقة الخفيفة، والمكونات الزهرية والشرقية، ويستهل رائحته بمزيج من اللوز الطازج، والفلفل الوردي، والبرغموت. لقد تم مزج

    يجسد الروح الحقيقية للاثارة، لو انجي نوار من جيفنشي هو العطر الذي يرغبه الجميع. اجذبي من حولك مع هذا العطر الرائع من جيفنشي. تشتمل رائحة هذا العطر على مزيج من المكونات المسحوقة الخفيفة، والمكونات الزهرية والشرقية، ويستهل رائحته بمزيج من اللوز الطازج، والفلفل الوردي، والبرغموت. لقد تم مزج البودرة الناعمة لزهرة السوسنة البيضاء النقية مع السمسم الاسود المالح في وسط هذا العطر. توفر لك مكونات القاعدة رائحة عبقة ودافئة من العنبر، والتونكا السكرية، والمبريت، والتي توفر لك طابع منعش وغامض بشكل رائع. تمثل العارضة الفرنسية اميلين فالايد Aymeline Valade هذا العطر. في حين قامت خبيرة العطور ماري سالامين Marie Salamagne بابتكار الرائحة الحلوة والزهرية لهذا العطر. لقد تم تعبئة هذا العطر في زجاجة براقة بسعة 50 مل. تبقى رائحة هذا العطر حلوة وناعمة مع نفحات من المكونات الجوزية والحارة من اللوز وبذور السمسم.

    لونج نوار من جيفنشي

    المكونات العليا

    تشتمل المكونات العليا لعطر لو انجي نوار من جيفنشي على الفلفل الوردي، واللوز، والبرغموت. حيث يستهل هذا المزيج الرائع رائحته بعصير وكوكتيل الفواكه من الحمضيات والتوابل.

    لونج نوار من جيفنشي

    مكونات الوسط

    تكشف مكونات الوسط عن رائحة زهرة السوسن باضفاء رائحة مسحوق نشوي مع نفحات بسيطة من رائحة الارض والجزر. تمتزج هذه الرائحة مع السمسم، بحيث يمثل لك هذا العطر النسائي من جيفنشي باقة من الزهور الانيقة والمعقدة لتمنحك عبير رائع ولطيف.

    لونج نوار من جيفنشي

    مكونات القاعدة

    تستقر مكونات القاعدة على بشرتك لتترك رائحة حلوة من مزيج العسل والفانيلا مع رائحة عبقة وغنية من البتشول. والنتيجة هي رائحة هادئة داكنة وحلوة مع طابع خشبي ارضي، والذي يعتبر الخيار المفضل للجميع.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".