شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ليجو 10603 باص ماي فيرست, متعدد الالوان
بواسطة  ليجو، ألعاب -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    10603
    EAN-13
    5702015355094
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    multi
    الرقم المصنعي
    10603
    EAN-13
    5702015355094
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    multi
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    العمر الموصى به
    3 - 6 سنوات
    الرقم المميز للسلعة
    2724311653783
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من شان لعبة ليغو 10603 ماي فيرست باص (الحافلة) ان تبقي طفلك مشغولا اثناء قيامك بالاعمال المنزلية الخاصة بك. مجموعة الليغو هذه مناسبة للاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 3 الى 5 سنوات. فهي تتيح لطفلك اللعب والتعلم عن طريق وضع قطع الليغو واجزائها معا. لقد تم تصميم قطع ليغو دوبلو خصيصا لتكون

    من شان لعبة ليغو 10603 ماي فيرست باص (الحافلة) ان تبقي طفلك مشغولا اثناء قيامك بالاعمال المنزلية الخاصة بك. مجموعة الليغو هذه مناسبة للاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 3 الى 5 سنوات. فهي تتيح لطفلك اللعب والتعلم عن طريق وضع قطع الليغو واجزائها معا. لقد تم تصميم قطع ليغو دوبلو خصيصا لتكون ممتعة وامنة للاطفال ذو الايدي الصغيرة. تشتمل هذه المجموعة على طوب متعدد الالوان والتي من شانها ان تضيف عامل المتعة واللعب للاطفال. يمكنك الجلوس بجوار اطفالك اثناء قيامهم باللعب وتعريفهم على الحروف الهجائية.

    المميزات الرئيسية

    يتضمن طفل

    Roll Out!

    المتعة والجاذبية

    تضمن لك ليغو 10603 ماي فيرست باص (الحافلة) بان تجعل طفلك سعيدا مع الطوب والاجزاء الملونة ذات الية التركيب السهل. اعمل على تعليم اطفالك كيفية جمع القطع وتركيبها معا، ومن ثم قم بترتيب الطوب الملون والمزين لتشكيل السبورة الملونة. تتميز اجزاء هذه اللعبة بتصميم مبهج والمصحوب بالحروف الهجائية التي تجعل من اللعب اكثر متعة. وتشتمل هذه المجموعة من الليغو على شخصية الطفل والتي يمكن استخدامها كسائق للحافلة ايضا.

    A Complete Family Treat

    لعبة تعليمية للغاية

    تحتوي ليغو 10603 ماي فيرست باص (الحافلة) على احرف هجائية كبيرة مطبوعة على الطوب والمصحوبة باشكال مختلفة. حيث يمكنك استخدام هذا الاسلوب لتعليم اطفالك الصغار وتعريفهم بالحروف الهجائية. ويمكنك ايضا ان تستخدم مجموعة الليغو هذه لتشجيع وتعليم الاطفال حول مهارات البناء.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".