شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ليجو 75900 لغز متحف المومياء من سكوبي دوو
225.00 ريـال

ليجو 75900 لغز متحف المومياء من سكوبي دوو

بواسطة  ليجو، ألعاب - 1 تقييم

225.00 ريـال 

  - ستوفر -225.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
متعدد الالوان
الوصف:

من المعروف عن لعبة الليغو انها تساعد على تطوير التفكير الايجابي لمستخدمها ببيئة مليئة بالضحك والمتعة وكذلك حال هذه المجموعة الرائة من لعبة تركيب سكوبي دو. تعد هذه اللعبة الرائعة افضل هدية تقوم بتقديمها لملاكك الصغير في عيد ميلاده. بحيث تمنح لطفلك تجربة العيش في القصة الاساسية وتعزيز مفهوم اللعب لديه وتشجع التفكير الايجابي عنده.كما ان هذه المجموعة الرائعة تعمل على تعزيز ابداعات طفلك ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 225.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٥ مايو - الأحد ٦ مايو الي الرياض
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Great.Products (83% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 225.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    75900
    العمر
    5 to 12 Years
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    متعدد الالوان
    عدد الصانع
    75900
    العمر
    5 to 12 Years
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    متعدد الالوان
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    الرقم المميز للسلعة
    2724311658146
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من المعروف عن لعبة الليغو انها تساعد على تطوير التفكير الايجابي لمستخدمها ببيئة مليئة بالضحك والمتعة وكذلك حال هذه المجموعة الرائة من لعبة تركيب سكوبي دو. تعد هذه اللعبة الرائعة افضل هدية تقوم بتقديمها لملاكك الصغير في عيد ميلاده. بحيث تمنح لطفلك تجربة العيش في القصة الاساسية وتعزيز مفهوم

    من المعروف عن لعبة الليغو انها تساعد على تطوير التفكير الايجابي لمستخدمها ببيئة مليئة بالضحك والمتعة وكذلك حال هذه المجموعة الرائة من لعبة تركيب سكوبي دو. تعد هذه اللعبة الرائعة افضل هدية تقوم بتقديمها لملاكك الصغير في عيد ميلاده. بحيث تمنح لطفلك تجربة العيش في القصة الاساسية وتعزيز مفهوم اللعب لديه وتشجع التفكير الايجابي عنده.كما ان هذه المجموعة الرائعة تعمل على تعزيز ابداعات طفلك والتنسيق بين العين واليد في اللعب. تعد هذه المجموعة لعبة مثالية للاطفال في عمر يتراوح بين 5_12 سنة.

    المميزات الرئيسية

    تتضمن 110 قطعة

    مناسبة لعمر 5 الى 12 سنة

    May The Force Be With You!

    سكوبي دو! أين أنت؟

    يقوم سكوبي دو وشاغي بالدخول الى المتحف لاكتشاف السر وراء اختفاء الاحجار الكريمة والعمل على ح هذا اللغز. حيث يدخل كلاهم المتحف ويقومان بالمشي بكل حذر الى التابوت، ولكن انتظر لحظة! هل هم يهذون ام ان هناك هامبرغر تتدلى من السقف فوق التابوت؟ هل هم جياع كالعادة، فهم يقومون بالمحاولة للوصول الى الهامبرغر وبمحض الصدفة فتح التابوت. بداخل التابوت توجد مومياء اسطورية حيث قام كلاهما بالتساؤل عن الدكتور نجيب.اهرب لتنجو بحياتك! يصرخ شاغي بينما المومياء تركض خلفهم. وفي نهاية المطاف يقوم سكوبي دو وشاغي بالايقاع بالمومياء ونزع الغطاء عن راسها لكشف اذا كانت هذه المومياء الدكتور نجيب.قال الدكتور نجيب كنت ساخذها بعيدا لو لم يتدخل هؤلاء الاطفال قبل الاعنراف بان هذه الاحجار الكريمة اصبحت في عداد المفقودين.افتح الباب السري الموجود في الدرج للكشف عن الكنز المخفي. ومرة اخرى هذا الثنائي الرائع قامو بانقاذ الموقف وحل لغز اخر. ان هذه اللعبة الرائعة قد صممت لتشجع اطفالك على اللعب جنبا الى جنب مع هذه القصة واكتشاف ابداع طفلك/ طفلتك.

    Accessories in The Set

    ملحقة بالمجموعة

    ان هذه المجموعة الرائعة تضم ثلاثة مجسمات لشاغي، وسكوبي دو، ودكتور نجيب/ المومياء.ان مجسم سكوبي دو مصمم ليتمكن من الوقوف.وتضم هذه المجموعة ايضا غطاء راس الدكتور نجيب.متحف المومياء لعبة سهلة التركيب بفضل الدليل المرفق لهذه المجموعة، ويضم التحف التبوت الذهبي الذي يمكن فتحه. وتضم هذه المجموعة الرائعة العديد من المجسمات مثل قطعة الهامبرغر، وسلسلة، وثلاثة قطع احجار كريمة المخفية بالغرفة السرية الموجودة في الدرج وضوء،والعديد من المجسمات الرائعة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Sam... في 27 ديسمبر 2015 / 17 ربيع الأول 1437

    This arrived in great time and perfect condition.

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".