شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ليجو 75904 القصر الغريب من سكوبي دوو
1,150.00 ريـال
  

ليجو 75904 القصر الغريب من سكوبي دوو

بواسطة  ليجو، ألعاب -

1,150.00 ريـال 

  - ستوفر -1,150.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

هذه المجموعة الرائعة تعبر هدية متميزة لرسم الابتسامة على وجه طفلك الصغير. هذه المجموعة تمكن طفلك من بناء قصر الوحش ودراجة فيلما النارية بكل سهولة عند اتباعك التعليمات الواردة في دلل الاستخدام. هذه المجموعة تضم 860 قطعة لعب متميزة، وقد تم تتصميم هذه المجموعة لتشجيع طفلك على التفكير بشكل مبدع وتحسن التنسيق بين استخدام العين واليد. هذه المجموعة كغيرها من مجموعات الليغو، تساعد طفلك على ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ١٨ ديسمبر - الجمعة ٢٠ ديسمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (82% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    75904
    حزمة سمك
    47.6 centimeters
    وزن الحزمة
    2392 grams
    العمر
    6 to 12 Years
    الرقم المصنعي
    75904
    حزمة سمك
    47.6 centimeters
    وزن الحزمة
    2392 grams
    العمر
    6 to 12 Years
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    ارجواني
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    الرقم المميز للسلعة
    2724311691150
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه المجموعة الرائعة تعبر هدية متميزة لرسم الابتسامة على وجه طفلك الصغير. هذه المجموعة تمكن طفلك من بناء قصر الوحش ودراجة فيلما النارية بكل سهولة عند اتباعك التعليمات الواردة في دلل الاستخدام. هذه المجموعة تضم 860 قطعة لعب متميزة، وقد تم تتصميم هذه المجموعة لتشجيع طفلك على التفكير بشكل

    هذه المجموعة الرائعة تعبر هدية متميزة لرسم الابتسامة على وجه طفلك الصغير. هذه المجموعة تمكن طفلك من بناء قصر الوحش ودراجة فيلما النارية بكل سهولة عند اتباعك التعليمات الواردة في دلل الاستخدام. هذه المجموعة تضم 860 قطعة لعب متميزة، وقد تم تتصميم هذه المجموعة لتشجيع طفلك على التفكير بشكل مبدع وتحسن التنسيق بين استخدام العين واليد. هذه المجموعة كغيرها من مجموعات الليغو، تساعد طفلك على تطوير مهاراته الحركية وتطوير مفاهيم اللعب لديه. يمكنك مساعدة طفلك على بناع القصر، مما يساعد طفلك/ طفلتك على معرفة معنى العمل الجماعي. ان بناء هذها القصر يستغرق وقتا ولكن يساعد على تطوير الصبر عند طفلك. مجموعة اللعب هذه، توفرلطفلك منصة مفيدة لطفلك للتعلك خلال المرح، وهذه اللعبة لا تختلف عن غيرها من مجموعات الليغو التعليمية.

    المميزات الرئيسية

    تتضمن 860 قطعة

    مناسبة لعمر 6 الى 12 سنة

    May The Force Be With You!

    ادخل القصر بمسؤوليتك الخاصة!

    قم بمساعدة سكوبي دو، وشاغي، فيلما، دافني على استعادة الكنز المفقود. قرر دافني وسكوبياخذ المسؤولية للوصول الى القصر لاول مرة ولكن بمجرد وصولهم بدا الفارس الاسود والشبح بمطاردتهم في الممرات. فيلما وشاغي اسرعا الى القر على دراجة نارية لمساعدة دافني وسكوبي. تم اتمام المهمة مع خدع بوبي والايقاع بالشبح. ساعد العصابة على الهرب من الرجل الذ يتناول الخضروات من المحطة وقم بمراوغة فخ بيندوليوم. ابحث عن الادلة بعد ان تعد شطيرة هامبرغر عملاقة في المطبخ. الوقت هو الحل الاساسي الذي تحتاج اليه العصابة للعثور على الحجرة السرية المخبىء بها المفتاح الذهبي، الذي يمكن استخدامه لفتح الخزنة التي تحتوي على الذهب المسروق.قبل ان تدق الساعة بوقت منتصف الليل وخروج مصاصي الدماء. استرد الكنز المسروق وانصب فخ للغول الثلاثة لمعرفة هوية المتامرين وراء الجريمة.

    Accessories in The Set

    ملحقة بالمجموعة

    تضم هذه المجموعة سبع مجسمات تشمل سكوبيدو، شاغين دافني، مصاص الدما/بوب اوكلي، الشبح/ بلو ستون،بلاك نايت/ مستر ويكليس،وبمجرد انتهائك من بناء القص، سترى انه يشمل برج الساعة،سطح مع مصاصين دماء والعديد من المجسمات الرائعة التي توفر المتعة والتسلية لطفلك. كما يتميز هذا القصر بالعديد من المجسمات الرائعة مثل فخ باندول ستار، مقصورة خلفية مع مفتاح ذهبي، فتحة امنة مع ثلاثة اشرطة ذهبية، والعديد من المجسمات الرائعة. بالاضافة الى دراجة نارية. وعناصر الاسلحة الموجودة في هذه المجموعة هي كرة الاشباح، الفاس بلاك نايت، وتشمل العديد من الملحقات الرائعة لتزيد من بهجة طفلم ومتعته مثلعظمة سكوبي دو، كاميرا فيلما، مصاصي دماء وخفافيش.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".