شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ليجو 75918 متعقب T. Rex من جوراسيك ورلد
1,330.00 ريـال

ليجو 75918 متعقب T. Rex من جوراسيك ورلد

بواسطة  ليجو، ألعاب - 2 تقييمات

1,330.00 ريـال 

العلامة التجارية
ليجو
فئة اللعبة
البناء، ومجموعات المباني
المجموعة المستهدفة
اولاد
الوصف

الى محبين وعشاق الامتياز يمكنهم الان اقتناء لعبة تركيب جوريسك بارك الرائعة المتميزة. عالم جيريسك، هو احدث تكملة للحديقة الاصلية،حيث كانت معروفة عند الاطفال والبالغين ايضا. مع هذه المجموعة، سيقوم الاطفال بقضاء وقت ممتع ببناء متتبع الديناصورات تي. ريكس الذي ييتبع ويصطاد الديناصورات، ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٣٠ سبتمبر
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (80% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    75918
    العمر
    7 to 12 Years
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    ازرق
    عدد الصانع
    75918
    العمر
    7 to 12 Years
    العلامة التجارية
    ليجو
    اللون
    ازرق
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    الرقم المميز للسلعة
    2724311691198
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    الى محبين وعشاق الامتياز يمكنهم الان اقتناء لعبة تركيب جوريسك بارك الرائعة المتميزة. عالم جيريسك، هو احدث تكملة للحديقة الاصلية،حيث كانت معروفة عند الاطفال والبالغين ايضا. مع هذه المجموعة، سيقوم الاطفال بقضاء وقت ممتع ببناء متتبع الديناصورات تي. ريكس الذي ييتبع ويصطاد الديناصورات، وتعد هذه

    الى محبين وعشاق الامتياز يمكنهم الان اقتناء لعبة تركيب جوريسك بارك الرائعة المتميزة. عالم جيريسك، هو احدث تكملة للحديقة الاصلية،حيث كانت معروفة عند الاطفال والبالغين ايضا. مع هذه المجموعة، سيقوم الاطفال بقضاء وقت ممتع ببناء متتبع الديناصورات تي. ريكس الذي ييتبع ويصطاد الديناصورات، وتعد هذه الحديقة الاكثر انتشار وخيالا ورعبا في تاريخ افلام الوحوش الخيالية. هذه المجموعة تحتوي على 520 قطعة، وتتضمن دليل مستخدم يعمل على تزويدك بكل ماهو لازم لبناء الموقع بشكل مذهل كما هو في الواقع. تم تصميم مجموعات الليغو لتعمل على زيادة ابداع طفلك وزيادة ذكائه، وتلعب دورا مهما في تعزيز المهارات الحرككية والابداع عند طفلك. هذه المجموعة تساعد ايضا على محو الامية عند طفلك وتعلمه القراءة واتباع التعليمات بشكل افضل للحصول على التصميم الرائع. مجموعة ليغوجيراسيك ورلد تناسب الاطفال بعمر 12 سنة.

    المميزات الرئيسية

    تتضمن 520 قطعة

    مناسبة لعمر 7 الى 12 سنة

    May The Force Be With You!

    مخلوقا كبيرا قد هرب!

    لقد تزايدت التوترات في الحديقة مؤخرا! لقد قام الديناصور الضخم تي. ريكس بكسر قفصه، واصبح الامر متروكا لجنود تروبر لالقاء القبض عليه قبل ان يؤذي اي احد. كون فريقا من جنود ايه سي يو وساعدهم على القاء القبض على الحيوان المفترس. قم بقيادة الدراجة النارية لالهاء المخلوق الضخم حتى تتاكد من انه لن يقوم بقضم الجنود والقضاء عليهم، وفي نفس الوقت قم باعدا قفص دينو وقم بنصب الفخ بداخله والاستعداد لاطلاق النار .لديك فرصة واحدة فقط للامساك بالمخلوق الضخم، اجعلها مجزية! بجانب القصة الاساسية يمكن للاطفال الذهاب بخيالهم الى صنع جيريسك بارك خاصة بهم.

    Accessories in The Set

    داخل المجموعة

    تضم هذه المجموعة جنود ايه سي يو، طبيب بيطري،وتي ريكس الضحم، وتتميز ايضا بقمرة قيادة لتقفي اثر تي ريكس، قفص ديناصور، فخ، والعديد من الملحقات الرائعة والمشوقة.بالاضافة الى الاسلحة المستخدمة لنقل المخلوق. كما تتضمن دراجة نارية، واسلحة جنود وحدة ايه سي يو وبندقية لاطلاق المهدئ. الملحقات المشمولة بهذه الجموعة حقيبة الطبيب البيطري والشعلة. وعند انتهائك من بناء هذه المجموعة سيكون بين يديك تصميم بابعاد مختلفة 6 انش ارتفاع، 8 انش طول، 3 انش عرض. والدراجة النارية بابعاد 1 انش ارتفاع، 2 انش طول، 1 انش عرض.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MPAEPF في 08 أغسطس 2016 / 06 ذو القعدة 1437

    good

    good

  • بواسطة user-AMSD في 06 أكتوبر 2015 / 24 ذو الحجة 1436

    very good

    amazing, original 100%

    nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".