شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ليجوOlivia's Newborn Foal
بواسطة  ليجو، ألعاب -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ليجو
    فئة اللعبة
    البناء، ومجموعات المباني
    الرقم المميز للسلعة
    2724298841746
  •  

    الوصف:

      الاعتناء بالمهرة حديثة الولادة في اسطبلات مدينة Heartlake مع أوليفيا والاكسسوارات الممتعة! والحصول على المياه من المضخة التي تتحرك لملء الحوض الصغير وتغذية المهرة مع الجزرة! ثم استخدم عربة لجمع القش للمهرة تحت الشجرة التي يمكن البناء عليها. مع حزمة من الإكسسوارات بما في ذلك شرائط، فرش وأمشاط
      الاعتناء بالمهرة حديثة الولادة في اسطبلات مدينة Heartlake مع أوليفيا والاكسسوارات الممتعة! والحصول على المياه من المضخة التي تتحرك لملء الحوض الصغير وتغذية المهرة مع الجزرة! ثم استخدم عربة لجمع القش للمهرة تحت الشجرة التي يمكن البناء عليها. مع حزمة من الإكسسوارات بما في ذلك شرائط، فرش وأمشاط لجعلها جميلة جدا! يشمل شخصية دمية أوليفيا المصغرة.
      الاعتناء بالمهرة حديثة الولادة في اسطبلات مدينة Heart lake مع أوليفيا والاكسسوارات الممتعة! والحصول على المياه من المضخة التي تتحرك لملء الحوض الصغير وتغذية المهرة مع الجزرة! ثم استخدم عربة لجمع القش للمهرة تحت الشجرة التي يمكن البناء عليها. مع حزمة من الإكسسوارات بما في ذلك شرائط، فرش وأمشاط لجعلها جميلة جدا! يشمل شخصية دمية أوليفيا المصغرة.
 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".