شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لينوفو يوجا بوك X91 تابلت 2 في 1 - انتل اتوم x5-Z8550 QC، شاشة 10.1 انش اي بي اس اف اتش دي لمس، 64 جيجا، رام 4 جيجا، وبندوز10 برو، اسود
بواسطة  لينوفو، أجهزة لوحية/تابلت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    يحتوي على كاميرا
    حجم الشاشة (انش)
    10.1 Inch
    الوزن
    2
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    يحتوي على كاميرا
    حجم الشاشة (انش)
    10.1 Inch
    الوزن
    2
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    8500 mAh
    العلامة التجارية
    لينوفو
    اللون
    اسود
    نوع نظام التشغيل
    ويندوز
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون بوليمر
    اسم المعالج
    Intel Atom x5-Z8550 Processor
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    عائلة المعالج
    انتل اتوم
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    ZA15005-2AE
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724339065155
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    64 جيجابايت
    مؤشرات العرض
    سطوع الشاشة
    400 nits
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 - 10.9 انش
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمثل لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1 حقبة جديدة من الانتاجية المحمولة. يمكنك هذا الجهاز من صنع الرسومات وتدوين الملاحظات باستخدام قلم الكتروني ذكي مع حبر حقيقي. قم بالكتابة على لوحة المفاتيح هالو Halo التي تظهر نفسها عندما تكون بحاجة اليها، وتختفي عندما لا تكون بحاجتها. يعمل لاب توب

    يمثل لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1 حقبة جديدة من الانتاجية المحمولة. يمكنك هذا الجهاز من صنع الرسومات وتدوين الملاحظات باستخدام قلم الكتروني ذكي مع حبر حقيقي. قم بالكتابة على لوحة المفاتيح هالو Halo التي تظهر نفسها عندما تكون بحاجة اليها، وتختفي عندما لا تكون بحاجتها. يعمل لاب توب لينوفو يوجا بوك X91 بوساطة وحدة المعالجة المركزية انتل كور x5 Z8550 رباعية النواة، والتي تمكن هذا الجهاز من تشغيل اكثر التطبيقات والبرمجيات حملا عليه بشكل سلس للغاية، مع الحفاظ على الحد الادنى من استهلاك الطاقة. تمتلك وحدة المعالجة هذه بنية هندسية تدعى ايرمونت Airmont، والتي تدعم تقنية تيربو بوست Turbo Boost Technology، الامر الذي يمنح لاب توب لينوفو القوة الكافية لتشغيل جميع التطبيقات باقصى امكانياته وعلى اكمل وجه. في حين تتكفل وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية انتل اتش دي جرافيك بتقديم اداء بصري ممتاز، من خلال زيادة الاداء العام للنظام. يحتوي هذا الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا، والتي تعزز من قدرة الاداء بشكل ملحوظ، من خلال تشغيل التطبيقات المتعددة في ان واحد بشكل سلس دون المساومة على سرعة استجابة النظام. يوفر لك لاب توب لينوفو يوجا بوك X91 ذاكرة تخزين eMMC بسعة 64 جيجا مدمجة، والتي تمكن جهاز تابلت اللاب توب هذا بجلب البيانات بمعدل فائق السرعة، كما ويمنح الجهاز سرعة فائقة للتمهيد وفتح التطبيقات. يمتلك هذا الجهاز شاشة رائعة بقياس 10.1 انش، مدعومة بتقنية اي بي اس IPS Technology، والتي توفر لك مرئيات واضحة للغاية فضلا عن زاوية مشاهدة واسعة. تقوم هذه الشاشة بعرض المحتويات المرئية بجودة فل اتش دي FHD، الامر الذي يمكنك من الاستمتاع بالالعاب ومشاهدة الوسائط المتعددة على اكمل وجه، في حين تقوم المكبرات الصوتية المدمجة والمدعومة بتقينة دولبي اويدو بريميوم Dolby Audio Premium باكمال تجربة المشاهدة الخاصة بك بشكل رائع، من خلال توليد مخرجات صوتية قوية وذات جودة عالية من شانها ان تضعك في مركز الاحداث التي تشاهدها. يعمل لاب توب لينوفو يوجا بوك X91 القابل للتحول، ذو اللون الاسود الجذاب، على نظام التشغيل ويندوز 10، المثبت مسبقا على الجهاز، والذي يوفر لك واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال، فضلا عن مجموعة رائعة من الميزات والخصائص المبتكرة والمفيدة للغاية.

    الهيكل

    لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1 Physical Features

    المميزات الرئيسية

    انتل اتوم x5-Z8550 رباعية النواة

    4 جيجابايت رام

    ويندوز 10 برو

    شاشة فل اتش دي اي بي اس لمسية بقياس 10.1 بوصة

    64 جيجابايت

    اوضاع لمختلف احتياجات الحوسبة

    لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1
    • مفصل ممتاز يدور بزاوية 360 درجة، الامر الذي يسمح لك باستخدم جهاز اللاب توب هذا بأربعة اوضاع مختلفة للتتناسب مع نمط حياتك.
    • وضع الانشاء المسطح Create Mode، يتيح لك بالرسم وانشاء الملاحظات.
    • وضع الاستعراض Browse Mode، يمكنك من استخدام اللاب توب كجهاز تابلت مدمج 10.1 انش.
    • وضع المشاهدة Watch Mode، يتيح لك الاستمتاع بجميع احتياجات الترفيه الخاصة بك.
    • وضع الكتابة Type Mode، يتيح لك باستخدام النظام كجهاز لاب توب انتاجية من اجل انجاز المهام بسرعة وكفاءة.

    خصائص يوجا الرائعة

    لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1
    • الكتابة والتحرير وتنظيم الملاحظات الخاصة بك على الفور من خلال الكتابة بالحبر على ورقة مع ميزة قلم الحبر الحقيقي Real Pen، ومن ثم ادخالها رقميا بسهولة بالغة.
    • لوحة الانشاء Create Pad وقلم الحبر الحقيقي Real Pen، توفر لك هاتان الميزتان التحكم والدقة التي تتوقعها من استخدامك لقلم الحبر التقليدي على الورق.
    • ميزة بوك باد Book Pad، تتيح لك بجذب الاوراق الى اللوحة والمحافظ عليها في المكان الصحيح.
    • ميزة مايكروسوفت وان نوت Microsoft OneNote، التي تتيح لك استخدام اللاب توب كلوحة اوراق ذكية، بحيث سيكون باستطاعتك ثنيها من اجل الحصول على طريقة طبيعية وبديهية لتدوين الملاحظات.
    • لوحة المفاتيح هالو Halo Keyboard، ذات الاستخدام السهل، والتي تظهر عندما تكون بحاجة اليها، وتختفي عندما لا تكون بحاجها لها.
    • برنامج الطباعة الامثل Software Optimized Typing والذي يقوم بتصحيح الاخطاء الاملائية او اكمال الكلمات التي تكتبها، مما يتيح لك العمل على نحو سريع ودقيق.
    • يوفر ردود فعل لمسية من اجل الحصول على تجربة استخدام حقيقية للوحة المفاتيح.

    قدرات وسائط متعددة مدهشة

    لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1
    • شاشة رائعة بقياس 10.1 انش تنتج اللون الاسود والابيض بعمق، وتوفر وضوح بصري مذهل.
    • تقنية اي بي اس IPS Technology، والتي تحسن من سرعة زمن الاستجابة، وتوفر زاوية مشاهدة واسعة، وصور بجودة عالية وحادة.
    • جودة فل اتش دي FHD، من اجل الحصول على مقاطع فيديو ذات جودة عميقة.
    • مكبرات صوتية ممتازة مدمجة مع تقنية دولبي اوديو بريميوم Dolby Audio Premium التي توفر لك مخرجات صوتية رائعة ونقية من شانها ان تكمل التجربة البصرية بشكل ممتاز.

    نظام ويندوز لكل منزل

    لاب توب لينوفو X91 يوجا بوك 2 في 1

    مع ويندوز 10 برو كل شاشة هي أفضل شاشة. يقوم هذا النظام على تحسين تجربة الاستخدام. تعمل التطبيقات بسلاسة وتظهر بوضوح يناسب أداة العرض ومميزاتها عند تشغيل التطبيقات عبر أجهزة مختلفة مثل التابلت أو الكمبيوتر. يمكنك نظام التشغيل هذا من لعب ألعاب من جهاز اكس بوكس الخاص بك على الشبكة المحلية. أما المساعد الرقمي كورتانا فسيقوم على مساعدتك في كل مهامك اليومية والشخصية وسيتذكر كافة اعداداتك المفضلة بعد فترة قصيرة من الاستخدام.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".