شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لينوفو S60 بشريحتي اتصال - 8 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, ابيض لؤلؤي
بواسطة  لينوفو، موبايلات/جوالات - 25 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    2 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    بديل EANs
    2724313402990
    UPC-A
    888965879363
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    2 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    بديل EANs
    2724313402990
    UPC-A
    888965879363
    العلامة التجارية
    لينوفو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.2 جيجاهيرتز
    الكاميرا الامامية
    نعم , 5 ميجابيكسل
    وزن المنتج
    128 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724302057781
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    4.6 - 5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.0
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    2150 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 4.4 كيت كات
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تبحث عن هاتف ذكي يمزج لك العملية مع خيارات الاتصال المفيدة؟ إذا، لا شك في أنك كنت تبحث عن هذا الهاتف الذكي من لينوفو الذي يقدم لك هذه الأشياء وغيرها الكثير. يمتاز هذا الجهاز بغطاء خلفي بلون أبيض لؤلؤي مميز للغاية، كما وأنه مجهز بشاشة اي بي اس عالية الوضوح بحجم 5 انش، وهي شاشة ذات قدرات

    هل تبحث عن هاتف ذكي يمزج لك العملية مع خيارات الاتصال المفيدة؟ إذا، لا شك في أنك كنت تبحث عن هذا الهاتف الذكي من لينوفو الذي يقدم لك هذه الأشياء وغيرها الكثير. يمتاز هذا الجهاز بغطاء خلفي بلون أبيض لؤلؤي مميز للغاية، كما وأنه مجهز بشاشة اي بي اس عالية الوضوح بحجم 5 انش، وهي شاشة ذات قدرات عالية للغاية تقدم لك عرضاً بصرياً في غاية الجمال والروعة. كل ميزات الجهاز تعمل بقوة معالج كوالكم سنابدراغون رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز الذي يوفر لك كل ما تحتاج من القوة التي تُمكنك من إنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة بدون إختبار أي مشاكل على صعيد الأداء، ولتوفير المزيد من السلاسة، يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4، وبمساندة ذاكرة رام بحجم 2 جيجا تُتيح لك إمكانية التنقل ما بين التطبيقات المختلفة التي تعمل عليها بمنتهى السهولة. مع هذا الهاتف المميز، سيكون بإمكانك حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى المختلف الذي تفضله بمنتهى السهولة؛ فهو يضع بين يديك سعة تخزينية كبيرة تبلغ 8 جيجا. يدعم هذا الهاتف خاصية تعدد بطاقات الهاتف، ما يعني أنه يوفر لك الراحة الكاملة في الإستفادة من هاتفك لأقصى درجة ممكنة. يدعم هذا الهاتف خيار الاتصال واي فاي والجيل الرابع ال تي اي، وهي خيارات اتصال لاسلكية تضمن لك اتصالاً عالي السرعة بالانترنت ستتمكن معه من تصفح، تحميل وتنزيل كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تفضله. يعمل الجهاز من خلال طاقة بطارية ليثيوم بوليمر بقدرة 2150 ملي امبير، وهي بطارية قوية للغاية ستتمكن معها من العمل على الجهاز لوقت طويل للغاية، ودون الحاجة إلى إعادة شحنها مراراً وتكراراً.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    128 جرام

    رباعى النواة 1.2 جيجاهيرتز

    2 جيجابايت رام

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5 بوصة

    8 جيجابايت

    2150 mAh

    اندرويد v4.4

    مُصمم لمنحك الراحة الكاملة

    يمتاز هذا الهاتف الذكي بتصميم هندسي جذاب للغاية، وبوزن يبلغ 128 غم، وسُمك قدره 7.7 ملم، ما يعني أن الجهاز رشيق بما فيه الكفاية لتتمكن من حمله بكل سهولة، إلا أنه ايضاً جذاب بما فيه الكفاية ليكون محط أنظار وإعجاب الجميع من حولك. تصميم الجهاز من الجهة الخلفية يمتاز بنعومته ولمعانه الذي سيكون بمثابة مغناطيس يجذب الأنظار لجماله.

    شاشة عرض اي بي اس عالية الوضوح بحجم 5 انش

    مع هذا الهاتف الذكي، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من الأفلام، مقاطع الفيديو، الصور والألعاب المختلفة بشكل لم تتمكن من إختباره من قبل على شاشة هذا الجهاز العالية الوضوح، وذات الحجم البالغ 5 انش. هذه الشاشة الساحرة مجهزة بتقنية اي بي اس، ما يعني أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بعرض متناسق ونابض بالألوان من أي زاوية تقريباً؛ فهذه التقنية تعمل على منحك عرضاً مذهلاً بزاوية تبلغ 180 درجة. كل ما تود الاستمتاع به على هذه الشاشة سيكون في منتهى الجمال والوضوح، ما يعني المزيد من المتعة والإثارة.

    إستجابة سلسة

    يعمل هذا الجهاز بقوة معالج كوالكم سنابدراغون رباعي النواة، وذو السرعة البالغة 1.2 جيجاهيرتز. هذا المعالج القوي يوفر لك أداءاً خالياً من الأخطاء والمشاكل، ومهما كانت المهمة التي تود إنجازها على الجهاز، ويُسانده في هذا، ذاكرة الرام المدمجة ذات القياس البالغ 2 جيجا التي تساعدك على أداء كل ما تشاء من المهام المتنوعة بنفس الوقت، وبمنتهى السرعة.

    سرعة الجيل الرابع ال تي اي

    يدعم هذا الجهاز الرائع خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي، ما يعني انه سيكون بإمكانك الاتصال بالانترنت بسرعات عالية للغاية تتمكن معها من تصفح، تحميل وتنزيل كل ما تشاء من أنواع المحتوى بمنتهى السهولة. كل هذا وغيره، سيتم بسرعات عالية للغاية ودون أية مشاكل على الاطلاق.

    سعة تخزين هائلة

    هذا الهاتف الرائع يُتيح لك فرصة إستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية مايكرو اس دي لزيادة السعة التخزينية للجهاز من 8 جيجا، ولغاية 32 جيجا. مع مثل هذه الخاصية، سيكون بإمكانك الحصول على كل المساحة التخزينية التي تحتاجها لحفظ كل ما تشاء من الصور، مقاطع الفيديو، الموسيقى والتطبيقات وغيرها من أنواع المحتوى الذي تفضله على الجهاز دون أن تُضطر لحذف أي شيء منه لإضافة المزيد.

    دعم بطاقتي هاتف

    بوجود خاصية تعدد بطاقات الهاتف في هذا الجهاز، سيكون بإمكانك وبكل سهولة فصل حياتك الشخصية عن العملية بمنتهى السهولة ودون الحاجة لتكبد عناء وكلفة إقتناء جهاز جديد. يوفر لك هذا الهاتف ايضاً خاصية دوال ستاندباي، وهي خاصية تُتيح لك إمكانية تشغيل كلتا البطاقتين لإستقبال المكالمات على أي منهما.

    كاميرا اساسية وثانوية

    مع هذا الجهاز الرائع، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح باستخدام كاميرا الجهاز الخلفية ذات الدقة البالغة 13 ميجابكسل، والتي تم تجهيزها بالعديد من الخصائص والميزات والأوضاع المختلفة التي تمنحك المرونة العالية والسهولة الكبيرة التي تتمكن معها من إلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة والمتعة. بالإضافة إلى هذه الكاميرا، هنالك كاميرا الجهاز الأمامية ذات الدقة البالغة 5 ميجابكسل، والتي تُسهل عليك إلتقاط كل ما تشاء من صور الـ سيلفي المميزة والرائعة.

    S60-Dual-Sim
 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
78 تقييم
90.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Fuser_94... في 09 ديسمبر 2015 / 28 صفر 1437

    مقارنة بجوالات اخرى , جوال لينوفوا هو جوال خيالي, الشاشة كبيرة و الوانها في قمة الوضوح و الصوت واضح من دون تشويش, ذاكرة الجوال ايضا كبيرة 8 جيجا تحفظ كل الصور و التطبيقات, بالاضافة الى انه يشبك انترنت على الجيل الرابع السرييييع جدا! انصح الجميع بهذا الجوال

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Fahmy... في 04 أغسطس 2015 / 20 شوال 1436

    راااااااائع جدا

  • بواسطة Yasin... في 02 ديسمبر 2015 / 21 صفر 1437

    الجوال جميلة

    حلو

    تمام

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Karim... في 12 يوليو 2016 / 08 شوال 1437

    خدمة توصيل سريعة ، منتج رائع

    سريع وكاميرا روعة

    البطارية

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبد الحميد... في 11 نوفمبر 2015 / 30 محرم 1437

    منتج متميز والسعر مناسب

    ممتاز

    لا يوجد

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".