شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ماسل تيك فيز 8 ملتي فيز 8 اور بروتين بنكهة الفانيلا، 4.6 باوند
بواسطة  ماسل تيك، الرياضة والتغذية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ماسل تيك
    الفئات
    بروتين
    حجم المنتج
    4.6 ال بي اس
    عدد الوجبات
    50
    العلامة التجارية
    ماسل تيك
    الفئات
    بروتين
    حجم المنتج
    4.6 ال بي اس
    عدد الوجبات
    50
    شكل المنتج
    بودرة
    حجم الوجبة
    1 Scoop (42 g)
    قابل للمضغ
    الرقم المميز للسلعة
    2724448608885
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقوم بروتين مسل تيك فيز MuscleTech Phase 8على إطلاق الأحماض الأمينية في مجرى الدم لديك، إذ أن الاستمرار على أخذ هذا المسحوق على فترات طويلة سيساعدك على بناء العضلات بشكل ملفت، يمكنك شراء هذا البروتين من موقع سوق.كوم Souq.com.يغذي بروتين مسل تيك فيز MuscleTech Phase 8عضلاتك لمدة تصل إلى 8

    يقوم بروتين مسل تيك فيز MuscleTech Phase 8على إطلاق الأحماض الأمينية في مجرى الدم لديك، إذ أن الاستمرار على أخذ هذا المسحوق على فترات طويلة سيساعدك على بناء العضلات بشكل ملفت، يمكنك شراء هذا البروتين من موقع سوق.كوم Souq.com.يغذي بروتين مسل تيك فيز MuscleTech Phase 8عضلاتك لمدة تصل إلى 8 ساعات، إذ أنه بروتين سريع المفعول وتم تحضير تركيبته لكي يستمر مفعوله لفترة طويلة في جسمك. بعد أخذ هذا المسحوق، تقوم البروتينات الأساسية الخاصة التي يحتويها على ضخ الأحماض الأمينية في مجرى الدم. يوفر لك كل سكوب من هذا المسحوق كمية تصل إلى 26 جم من البروتينات المستخلصة من مشتقات الحليب والتي تساعد على استمرار إطلاق الأحماض الأمينية في جسمك. تساعد البروتينات الابتنائيةprotein anabolic المحفزة لعملية الأيض والمضادة لعملية الهدم في العضلات على زيادة الفترة التي تتم فيها عملية بناء العضلات. إضافة إلى كل ذلك، فإن بروتين فيز 8 يحتوي على بروتينات عالية الجودة ومستمدة من مشتقات الحليب، ويحتوي أيضا على كمية قليلة من الدهون والكربوهيدرات، إذ تصل كميتها إلى نصف كمية الدهون والكربوهيدرات المجودة في المكملات البروتينية الأخرى.

    المميزات الرئيسية

    النوع: بروتين

    الحجم: 4.6 باوند

    عدد الجرعات: 50

    مسحوق فيز 8

    امتصاص البروتينات لمدة 8 ساعات متواصلة

    يحتوي بروتين مسل تيك فيز MuscleTech Phase 8على بروتينات تحفز عملية إطلاق الأحماض الأمينية في مجرى الدم لديك بشكل مستمر خلال 8 ساعات، وذلك بفضل وجود البروتينات الابتنائية المحفزة لعملية الأيض والمضادة لعملية الهدم في العضلات، إذ أنها تقوم بمهمة زيادة الفترة التي تتم فيها عملية بناء العضلات.

    مميزات فيز 8

    يمتلك بروتين مسل تيك فيز MuscleTech Phase 8في تركيبته بروتينات عالية الجودة ومستمدة من مشتقات الحليب، ويحتوي أيضا على كمية قليلة من الدهون والكربوهيدرات، إذ تصل كميتها إلى نصف كمية الدهون والكربوهيدرات المجودة في المكملات البروتينية الأخرى، مما يجعله مكملا غذائيا مفيدا لعملية بناء العضلات. يحتوي فيز 8 على كمية تصل إلى 26 جم من بروتينات مشتقات الحليب الصافية و 7 جم من الكربوهيدرات، إضافة إلى 2.2 جم من الجلوتامين Glutamine الذي يساعد على حماية الأنسجة العضلية و 2.6 جم من الأحماض الأمينية BCAA.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".