شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ماكالي MD - VGA محول ميني للفي جي ايه - ابيض
بواسطة  ماكالي، كابل -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ماكالي
    النوع
    كابل
    متوافق مع
    كومبيوتر - بي سي
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ماكالي
    النوع
    كابل
    متوافق مع
    كومبيوتر - بي سي
    الرقم المميز للسلعة
    2724309318076
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    عندما يتعلق الامر بتحويل واجهة مستخدم Mini DisplayPort الى واجهة مستخدم VGA، فان محول ماكالي MD VGA هو الاختيار الامثل للجميع. ويتألف هذا المحول من مدخل DisplayPort في نهاية احد الاطراف، ومخرج VGA في نهاية الطرف الاخرى. يتوافق Mini DisplayPort v1.1 مع مستقبل يقدم نطاق ترددي يصل حتى 5.4

    عندما يتعلق الامر بتحويل واجهة مستخدم Mini DisplayPort الى واجهة مستخدم VGA، فان محول ماكالي MD VGA هو الاختيار الامثل للجميع. ويتألف هذا المحول من مدخل DisplayPort في نهاية احد الاطراف، ومخرج VGA في نهاية الطرف الاخرى. يتوافق Mini DisplayPort v1.1 مع مستقبل يقدم نطاق ترددي يصل حتى 5.4 جيجا لكل ثانية على مسربين. بالاضافة الى ذلك فان هذا المحول يضم واجهة مستخدم 10 bit ثلاثية ومتكاملة مع قدرة تشغيل فيديو 162 ميجاهيرتز DAC ليقدم مخرجات اشارة VGA انالوج عالية الوضوح. وهو يدعم شاشات الكمبيوتر الكبيرة بدقة وضوح عالية تصل الى 1080 بكسل بالاضافة الى 2560 * 1600 بكسل.

    المميزات الرئيسية

    متوافق مع اجهزة آبل

    متوافق مع Mini DisplayPort 1.2

    متوافق مع VGA

    Immense Flexibility

    توافق متعدد

    يحتوي محول ماكالي MD VGA على مدخل Mini DisplayPort في نهاية احد الاطراف، ومخرج VGA في نهاية الطرف الاخرى. حيث يمكنك هذا المحول من تحويل اي واجهة مستخدم Mini DisplayPort الى واجهة مستخدم VGA، وبالتالي، فان هذا الامر يسمح لك بعرض المحتويات من مجموعة واسعة من الاجهزة.

    Convenient to Use

    تقنية متطورة

    لدى محول ماكالي MD VGA القدرة على عرض المحتويات على شاشات الكمبيوتر الكبيرة بدقة وضوح عالية تصل الى 2560 * 1600 بكسل و 1080 بكسل. بالاضافة الى ذلك، فان هذا المحول يضم واجهة مستخدم 10 bit ثلاثية ومتكاملة مع قدرة تشغيل فيديو 162 ميجاهيرتز DAC ليقدم مخرجات اشارة VGA انالوج عالية الوضوح.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".