شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ماكيتا - مثقاب كهربائي دقاق 24 مم 780 واط - HR2470T
بواسطة  ماكيتا، مثاقب - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ماكيتا
    رقم الموديل
    HR2470T
    الرقم المميز للسلعة
    2724315684387
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    سيمنحك المثقاب المطرقي الدوار من ماكيتا اداء متميزا للغاية. اذ انه سيمكنك من العمل بسهول حتى على اكثر الاسطح صلابة. و يتميز هذا المنشار بمحركه القوي للقيام بالحفر القوي في الخرسانة. كما انه يأتي بثلاث وضعيات تشغيل مما يجعله ملائما للمهام المنزلية العادية والمهام المهنية المعقدة. بالإضافة الى

    سيمنحك المثقاب المطرقي الدوار من ماكيتا اداء متميزا للغاية. اذ انه سيمكنك من العمل بسهول حتى على اكثر الاسطح صلابة. و يتميز هذا المنشار بمحركه القوي للقيام بالحفر القوي في الخرسانة. كما انه يأتي بثلاث وضعيات تشغيل مما يجعله ملائما للمهام المنزلية العادية والمهام المهنية المعقدة. بالإضافة الى تصميمه المريح الذي سيمنحك تحكما افضل واريحية في العمل. بالإضافة الى سهولة تشغيله.

    مثقاب دوار من ماكيتا

    الاداء الافضل في فئته

    سيمنحك هذا المثقاب امكانية الحفر في الاسطح الرقيقة والخرسانة الصلبة على حد سواء. كما سيمنحك محرك 780 واط معدل حفر يصل الى 4500 حركة في الدقيقة وسرعة دوران قصوى تصل الى 1100 دورة في الدقيقة، مما يجعله مثالي لحفر ا الخرسانية الصلبة. الامر الذي سيمنحك نتائج دقيقة وسريعة عند التعامل مع الاسطح الخرسانية بمجرد استخدامك لهذا المثقاب عالي الكفاءة. بالإضافة لكونه يأتي بثلاث وضعيات تشغيل تشمل الدوران والطرق والدوران فقط. مما يمكنك من الحفر بدقة وفقا لصلابة السطح.

    اداء عالي الكفاءة

    يأتي المثقاب المطرقي الدوار من ماكيتا بمقبض مطاطي وناعم ومريح بتصميم D. مما يمنحك تحكم ممتاز ومريح لتقليل الم واجهاد اليد. بالإضافة الى الرأس المنزلق الذي يمكنك من تغيير الرؤوس بسهولة بلمسة واحدة. اذ انه بإمكانك التغيير من SDS بلس الى رأس ثلاثي الاسنان خلال ثوان معدودة. مما يوفر الوقت والجهد عند العمل على المهام التي تتطلب ذلك. كما يأتي المثقاب بنظام عزل مزدوج لحمايتك من اي ماس كهربائى او تيار زائد. الى جانب السرعة المتغيرة للعمل بشكل دقيق على المواد الخفيفة. بالإضافة الى خاصية العكس ذات عزم الدوران العالي التي تسهل من تثبيت البراغي. كما انه يأتي بحقيبة سهلة الحمل والتخزين.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة احمد علي... في 24 مايو 2018 / 11 رمضان 1439

    ممتاز

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".