شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ماكينة بحلاقه الشعر و الذقن BRAUN SERIESN 7
418.00 ريـال

ماكينة بحلاقه الشعر و الذقن BRAUN SERIESN 7

بواسطة  براون، ماكينات حلاقة كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

418.00 ريـال 

  - ستوفر -418.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
براون
الوصف:

آلة تخفيف اللحية Series 7 هي أداة قوية لتحديد لحيتك بالشكل الذي تريده تماماً. ومع خاصية (click&lock) يتم تثبيت المشط القابل للضبط، ليبقى بكل ثبات في المكان الذي يسمح لك بتخفيف شعرك للطول الذي ترغبه تماماً. وتتمتع آلة تخفيف اللحية Series 7 بنظام البطارية المزدوجة لتخفيف الشعر بفاعلية، مما يمنح العمر الطويل للبطارية. كما أنها ليست فقط الأنسب لقص وتقصير اللحية لأي طول، ولكنها أيضاً مثالية لقص ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 418.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ أكتوبر - الأربعاء ٢٤ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Great-Quality (87% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 418.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    براون
    الرقم المميز للسلعة
    2724288546927
  •  

    الوصف:

    آلة تخفيف اللحية Series 7 هي أداة قوية لتحديد لحيتك بالشكل الذي تريده تماماً. ومع خاصية (click&lock) يتم تثبيت المشط القابل للضبط، ليبقى بكل ثبات في المكان الذي يسمح لك بتخفيف شعرك للطول الذي ترغبه تماماً. وتتمتع آلة تخفيف اللحية Series 7 بنظام البطارية المزدوجة لتخفيف الشعر بفاعلية، مما يمنح العمر

    آلة تخفيف اللحية Series 7 هي أداة قوية لتحديد لحيتك بالشكل الذي تريده تماماً. ومع خاصية (click&lock) يتم تثبيت المشط القابل للضبط، ليبقى بكل ثبات في المكان الذي يسمح لك بتخفيف شعرك للطول الذي ترغبه تماماً. وتتمتع آلة تخفيف اللحية Series 7 بنظام البطارية المزدوجة لتخفيف الشعر بفاعلية، مما يمنح العمر الطويل للبطارية. كما أنها ليست فقط الأنسب لقص وتقصير اللحية لأي طول، ولكنها أيضاً مثالية لقص شعر الرأس.


    تخفيف الشعر بدقة من خلال ما يصل إلى 12 وضعية لضبط الطول، لتحقيق النتيجة التي ترغب بهاملحقات تخفيف الشعر سهلة الاستعمال (click&lock)أمشاط (click&lock) تتيح لك تغيير وضعية ضبط الطول بمجرد حركة إصبع.12 وضعية لضبط الطول لتخفيف شعر اللحية والرأسقطعتان ملحقتان ذكيتان تتيحان لك الضبط الشخصي لشكل اللحية من خلال 12 طولاً مختلفاً، للحصول على الطول الذي ترغب به تماماً، وبدون الحاجة لحمل مجموعة كاملة من الأدوات.محرك قوي لتخفيف وتحديد الشعر، للحصول على مظهر مثالي.نظام البطارية المزدوجة (DualBattery) الفعال لتخفيف الشعر بصورة رائعة.يوفر نظام البطارية المزدوجة الطاقة بصورة دائمة، للحصول على المظهر الرائع للحية النابتة القصيرة أو الكاملة الطويلةنظام (Slide&Style) الفريد، يعمل حتى مع تثبيت المشط في موضعهيتيح لك نظام (Slide&Style) الفريد تحديد اللحية بمجرد سحبة بسيطة، وحتى مع تثبيت المشط في موضعهسهلة الاستعمال في المنزلقابلة للغسل بالكاملولذا فهي سهلة التنظيف، فقط بغسلها تحت ماء الصنبور الجاري.شاشة LED للشحن وضعف الشحنتحتوي آلة تخفيف اللحية Series 7 على شاشة LED للشحن وضعف الشحن ـ لإظهار حالة الشحن والبطارية.حامل مريح للشحنتحتوي العلبة على حامل مريح للشحن.سهلة الاستعمال أثناء الحركةقابلة لإعادة الشحن للاستعمال لاسلكياً أو مع التوصيل بالكهرباءاشحنها في المنزل، واحملها معك خلال تنقلاتك.شحن كامل خلال ساعة واحدة فقط ـ للاستعمال لمدة 40 دقيقة في تخفيف الشعر بدون التوصيل بالكهرباء.تحتوي على بطارية (Ni-Ca) التي ستتيح لك تخفيف الشعر لمدة 40 دقيقة، من خلال شحن الآلة لمدة ساعة واحدة.القابس الذكي (Smart plug)ضبط أوتوماتيكي للفولتية حول العالم، بحيث تكون هذه الآلة أداة مثالية أثناء السفر في جميع أنواع الرحلات. ويتمتع (Smart plug) بخاصية الضبط الأوتوماتيكي للفولتية حول العالم (100 فولت ـ 240 فولت). لراحتك المثلى في المنزل وأثناء السفر.حقيبة حافظة للسفرللراحة أثناء التنقل.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".