شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ماكينة تحضير القهوة من كافيتالي - ارجواني، S08
790.00 ريـال

ماكينة تحضير القهوة من كافيتالي - ارجواني، S08

بواسطة  كافيتالي، ماكنات اعداد المشروبات الساخنة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

790.00 ريـال 

  - ستوفر -790.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز الة تحضير القهوة من كافيتالي هذه بانها ستجعل صباحك اكثر سعادة. اصنعي قهوتك عن طريق الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي كي تزيدي من طاقتك.تعتبر الة تحضير القهوة اس 08 من كافيتالي بانها الاختيار الامثل للذين يرغبون بتجربة امتلاك مقهى منزلي. من شان المواد عالية الجودة التي صنعت منها ان تضمن متانتها والشعور الرائع الذي تضفيه على مستخدمها. من شان لونها العصري والبديع ان يجعل منها ملائمة لجميع ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ١ مايو - الخميس ٣ مايو الي الرياض
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
salehad (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    Other
    اللون
    العلامة التجارية
    كافيتالي
    مادة الشراب
    مسحوق
    وزن الحزمة
    Other
    اللون
    العلامة التجارية
    كافيتالي
    مادة الشراب
    مسحوق
    نوع
    ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال
    نوع الميزان
    قهوة
    الرقم المميز للسلعة
    2724295835762
    اللون
    اللون
    ارجواني
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز الة تحضير القهوة من كافيتالي هذه بانها ستجعل صباحك اكثر سعادة. اصنعي قهوتك عن طريق الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي كي تزيدي من طاقتك.تعتبر الة تحضير القهوة اس 08 من كافيتالي بانها الاختيار الامثل للذين يرغبون بتجربة امتلاك مقهى منزلي. من شان المواد عالية الجودة التي صنعت منها ان تضمن متانتها

    تتميز الة تحضير القهوة من كافيتالي هذه بانها ستجعل صباحك اكثر سعادة. اصنعي قهوتك عن طريق الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي كي تزيدي من طاقتك.تعتبر الة تحضير القهوة اس 08 من كافيتالي بانها الاختيار الامثل للذين يرغبون بتجربة امتلاك مقهى منزلي. من شان المواد عالية الجودة التي صنعت منها ان تضمن متانتها والشعور الرائع الذي تضفيه على مستخدمها. من شان لونها العصري والبديع ان يجعل منها ملائمة لجميع الاذواق. وعلاوة على كل ما سبق، فان وجود خاصية الاختيار الاتوماتيكي للمشروبات يسمح لك ان تعدي القهوة المثالية التي ترغبين بها بمجرد ضغطة زر. من شان الوعاء الكبير المزودة به ان تمكنك من اعداد عدد كبير من اكواب القهوة بدلا من تغير الوعاء عند اعداد كل كوب.

    فوهة قابلة للتعديل

    تتميز الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي بانها مزودة بفوهة مرنة قابلة للازالة، ومن شانها ان تمكنك من ملئ اكواب قهوة باحجام مختلفة، عبر رفعها او خفضها فحسب، وهذا يعتمد على ما ترغبين به انت. وبهذا يمكنك ملئ اكواب كبيرة بكل سهولة وباقل جهد.

    سهلة الاستخدام

    يمكنك ادراج وعاء القهوة الى الالة باقل جهد، ومن شان خاصية الاخراج الاوتوماتيكي ان تخرج وعاء القهوة بعد استخدامها. من شان هذه الخواص سهلة الاستخدام ان تجعل الة تحضير القهوة هذه قطعة لا غنى عن اقتناءها في كل منزل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".