شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ماكينة تحضير القهوة من كافيتالي - اسود، S06HS
890.00 ريـال

890.00 ريـال 

  - ستوفر -890.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي بمظهرها الرائع وبتحضيرها قهوة شهية المذاق. اقتني الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي لكي تحظي بقهوة صافية وعالية الجودة.تتميز الة تحضير القهوة هذه S06HS من كافيتالي بانها مصنوعة من مواد متينة وستمنحك قهوة شهية المذاق بالتاكيد، وهذا من شانه ان يجعلها افضل الة لتحضير القهوة. يمكنك استخدام هذه الالة ايضا لاعداد الماء الساخن من اجل تحضير الشاي. تتميز الة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢١ أكتوبر - الثلاثاء ٢٣ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
salehad (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    5 Kg
    اللون
    العلامة التجارية
    كافيتالي
    مادة الشراب
    سائل
    وزن الحزمة
    5 Kg
    اللون
    العلامة التجارية
    كافيتالي
    مادة الشراب
    سائل
    نوع
    ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال
    نوع الميزان
    قهوة
    الرقم المميز للسلعة
    2724295835878
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي بمظهرها الرائع وبتحضيرها قهوة شهية المذاق. اقتني الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي لكي تحظي بقهوة صافية وعالية الجودة.تتميز الة تحضير القهوة هذه S06HS من كافيتالي بانها مصنوعة من مواد متينة وستمنحك قهوة شهية المذاق بالتاكيد، وهذا من شانه ان يجعلها افضل الة

    تتميز الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي بمظهرها الرائع وبتحضيرها قهوة شهية المذاق. اقتني الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي لكي تحظي بقهوة صافية وعالية الجودة.تتميز الة تحضير القهوة هذه S06HS من كافيتالي بانها مصنوعة من مواد متينة وستمنحك قهوة شهية المذاق بالتاكيد، وهذا من شانه ان يجعلها افضل الة لتحضير القهوة. يمكنك استخدام هذه الالة ايضا لاعداد الماء الساخن من اجل تحضير الشاي. تتميز الة تحضير القهوة بقدرة كهربائية تصل الى 1250 واط وتعمل على تيار كهربائي بجهد يصل الى 220-240 فولت. وعلاوة على ذلك، فان وجود خاصية توفير الطاقة ستساعد في توفير الطاقة عبر ايقاف بعض المزايا التي تتمتع بها حينما لا تكون مستخدمة. تتميز هذه الالة ايضا بانها مزودة بمؤشر ضوئي، حيث يضيء حينما يكون الماء في الوعاء قليلا.

    الة تحضير القهوة من كافيتالي

    نظام كابسول

    من شان النظام الفريد المزود بوعاء الة تحضير القهوة من كافيتالي ان يقدم افضل فاعلية من حيث استخلاص القهوة، ويساعد في تحضير قهوة متناغمة. الامر الذي يجعل اعداد قهوة اسبريسو امرا سهلا وسريعا. من شان خاصية الاخراج الاوتوماتيكية ان تسمح لك بازالة درج الوعاء حينما يكون ممتلئا من خلال استخدام مقبضه وحسب. لضمان عملية اعداد القهوة نظيفة وصحية، ولتستمتعي باحتساء قهوة عالية الجودة بكل سهولة.

    الة تحضير القهوة من كافيتالي

    وعاء ماء قابل للازالة

    يتميز وعاء الماء المزود بالة تحضير القهوة من كافيتالي بسعته التي تصل الى 1,2 ليتر، الامر الذي يسمح لك باعداد الكثير من اكوب القهوة قبل الحاجة لملئه مجددا. يتميز هذا الوعاء بانه مصنوع من مادة البلاستيك ليسمح لك برفعه وحمله بكل سهولة، لاستخدام مريح وسهل.

    الة تحضير القهوة من كافيتالي

    تصميم مبتكر

    من شان وجود الفوهة القابلة للتعديل في وعاء الة تحضير القهوة من كافيتالي ان يقدم لك الحرية في استخدام اي كاس سواء ان كان قصيرا ام طويلا. تتميز بانها مصنعة من الستانليس ستييل لضمان متانها وليضفي الراحة على مستخدميها.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة اسامه... في 22 أكتوبر 2015 / 10 محرم 1437
    ماكينه ممتازه

    لو عرفت تستخدم الماكينة بالطريقة الصحيحة راح تحصل علي طبقة رغوه كثيفة ومع تعدد انواع الكبسولات انت لست محدود بنكهة واحده

    سهولة الاستخدام

  • بواسطة Abdulaziz... في 18 أكتوبر 2015 / 06 محرم 1437

    سهولةوتعدد انواع مشروبات القهوة الي يمكنك تحظيرهاز

    سهولةوتعدد انواع مشروبات القهوة الي يمكنك تحظيرها,

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".