شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ماكينة تحضير القهوة من كافيتالي - فضي، S06HS
890.00 ريـال
  

ماكينة تحضير القهوة من كافيتالي - فضي، S06HS

بواسطة  كافيتالي، ماكنات اعداد المشروبات الساخنة -

890.00 ريـال 

  - ستوفر -890.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز الة تحضير القهوة هذه بانها ستعد لك القهوة الافضل التي ترغبين باحتساءها في جميع الاوقات. اقتني الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي لكي تجعل صباحك رائعا.تتميز الة تحضير القهوة الانيقة S06HS من كافيتالي بانها تزودك بقهوة اسبريسو تعتليها الرغوة وتعتبر الاختيار الامثل لمحبي الكافيين. تتميز الة تحضير القهوة هذه بانها مصنوعة من الستانليس ستييل الذي يمنحها المتانة ويضفي عليها رونقا بديعا. تتميز ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الأحد ٢٦ أغسطس الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
salehad (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    5 Kg
    اللون
    العلامة التجارية
    كافيتالي
    مادة الشراب
    سائل
    وزن الحزمة
    5 Kg
    اللون
    العلامة التجارية
    كافيتالي
    مادة الشراب
    سائل
    نوع
    ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال
    نوع الميزان
    قهوة
    الرقم المميز للسلعة
    2724295835816
    اللون
    اللون
    فضي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز الة تحضير القهوة هذه بانها ستعد لك القهوة الافضل التي ترغبين باحتساءها في جميع الاوقات. اقتني الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي لكي تجعل صباحك رائعا.تتميز الة تحضير القهوة الانيقة S06HS من كافيتالي بانها تزودك بقهوة اسبريسو تعتليها الرغوة وتعتبر الاختيار الامثل لمحبي الكافيين. تتميز الة تحضير

    تتميز الة تحضير القهوة هذه بانها ستعد لك القهوة الافضل التي ترغبين باحتساءها في جميع الاوقات. اقتني الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي لكي تجعل صباحك رائعا.تتميز الة تحضير القهوة الانيقة S06HS من كافيتالي بانها تزودك بقهوة اسبريسو تعتليها الرغوة وتعتبر الاختيار الامثل لمحبي الكافيين. تتميز الة تحضير القهوة هذه بانها مصنوعة من الستانليس ستييل الذي يمنحها المتانة ويضفي عليها رونقا بديعا. تتميز هذه الالة بانها الاختيار الامثل للذين يعانون من ضيق الوقت ولكنهم لا يزالون يرغبون في احتساء القهوة والاستمتاع بها لتحسين مزاجهم. من شان النظام الملحق بوعاء الة تحضير القهوة هذه ان يجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام. يتميز هذا الوعاء بسعته الكبيرة التي تصل الى 1,2 ليتر، الامر الذي سيمكنك من اعداد الكثير من اكواب القهوة دون الحاجة لملئها مجددا.

    رغوة الحليب

    تتميز الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي بانها مزودة بجهاز لرغوة الحليب في وعاء اعداد القهوة. من شان جهاز رغوة الحليب سريع المفعول ان يسمح لك بصنع رغوة الحليب في اي وقت تريدين. كل ما عليك فعله هو الضغطعلى الزر وترك الالة للقيام بباقي المهمة.

    سهلة الاستخدام

    تتميز الة تحضير القهوة هذه من كافيتالي بتصميمها العصري وسهولة استخدامها. كل ما تحتاجينه هو الضغط على الزر لتحصلي على افضل قهوة قد ترغبين بها. يتميز الوعاء الملحق بالة اعداد القهوة هذه بسهولة تنظيفه والمحافظة عليه. تتميز ايضا بانها ستسمح لك باعداد القهوة دون ضجيج او اي فوضى تذكر.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".