شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ماكينة نفخ الهواء القوية من كيت - JA182
190.00 ريـال

ماكينة نفخ الهواء القوية من كيت - JA182

بواسطة  كيت، أداوات كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

190.00 ريـال 

  - ستوفر -190.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كيت
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
منفاخ هواء
رقم الموديل
KT480
الوصف:

ياتي منفاخ الهواء من كيت بكل الميزات التي تلخص عملية التنظيف المثالية. فهو يهدف الى الحفاظ على نظافة حديقتك ومنزلك وسيارتك ويوفر لك اداء افضل اثناء القيام بذلك. علاوة على ذلك، ياتي هذا المنفاخ بميزات غنية وقوية والتي تجعل الوصول الى هيكل الحاسوب ومقاعد السيارة ممكنا للحفاظ على نظافتها. اضافة الى هذا، يتميز منفاخ الهواء من كيت ايضا بوظيفة ذكية تم تطويرها لضمان عدم احداث ضجة اثناء التنظيف. ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ١٦ نوفمبر - الأحد ١٨ نوفمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
shaam.store (89% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كيت
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    KT480
    العلامة التجارية
    كيت
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    KT480
    الرقم المميز للسلعة
    2724338564673
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ياتي منفاخ الهواء من كيت بكل الميزات التي تلخص عملية التنظيف المثالية. فهو يهدف الى الحفاظ على نظافة حديقتك ومنزلك وسيارتك ويوفر لك اداء افضل اثناء القيام بذلك. علاوة على ذلك، ياتي هذا المنفاخ بميزات غنية وقوية والتي تجعل الوصول الى هيكل الحاسوب ومقاعد السيارة ممكنا للحفاظ على نظافتها. اضافة الى

    ياتي منفاخ الهواء من كيت بكل الميزات التي تلخص عملية التنظيف المثالية. فهو يهدف الى الحفاظ على نظافة حديقتك ومنزلك وسيارتك ويوفر لك اداء افضل اثناء القيام بذلك. علاوة على ذلك، ياتي هذا المنفاخ بميزات غنية وقوية والتي تجعل الوصول الى هيكل الحاسوب ومقاعد السيارة ممكنا للحفاظ على نظافتها. اضافة الى هذا، يتميز منفاخ الهواء من كيت ايضا بوظيفة ذكية تم تطويرها لضمان عدم احداث ضجة اثناء التنظيف. ما يعزز من تجربة المستخدم الى حد كبير. كما يتميز منفاخ الهواء من كيت ايضا بسلك طويل ومتين ليمكن المستخدم من التمتع باقصى قدر من الوصول للاماكن لعملية تنظيف شاملة. ما يضمن لك تنظيف كل غرض في منزلك او سيارتك. وايضا، يتميز منفاخ الهواء هذا بتصميم خفيف الوزن ليمكن المستخدم من حمله بسهولة اينما يذهب. كما انه سهل الاستخدام بفضل وظائفه البسيطة والسهلة. واضافة الى كل هذه العناصر الى تمنح المستخدم راحة مضاعفة، فان هذه الاداة تاتي بشكل متقن التصميم لضمان الراحة القصوى للمستخدم.

    منفاخ هواء من كيت، منفاخ هوا

    تصميم موثوق

    صمم منفاخ الهواء من كيت لمساعدة المستخدم في تحقيق اهدافه التنظيفية. حيث ان تقنيته الذكية تهدف الى ازالة الغبار من الاماكن التي يصعب الوصول اليها مثل مكونات نظام الحاسوب او مقاعد السيارة. يعد اداة مثالية لتنظيف الحدائق ايضا، وبالتالي يعيد الحياة الى محيط منزلك. تتميز هذه الاداة ايضا بصوتها الخافت لضمان عملية تنظيف اقل ضجة.

    منفاخ هواء من كيت، منفاخ هوا

    راحتك اهم ما نسعى اليه

    ياتي منفاخ الهواء من كيت بشكل متقن التصميم والذي يمنحك امساكا رائعا اثناء استخدامك له. علاوة على ذلك، ياتي هذا المنفاخ ايضا بسلك طويل لتعزيز تجربة المستخدم بتمكينه من حمله في الارجاء والتمتع بتنظيف خال من المتاعب. فضلا عن ان خفة وزن هذا المنفاخ تسهل على المستخدم قابلية نقله وحمله باريحية الى اي مكان وفي اي زمان.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".