شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ماكينة نفخ الهواء من كيت - JA181
135.00 ريـال

ماكينة نفخ الهواء من كيت - JA181

بواسطة  كيت، أداوات كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

135.00 ريـال 

  - ستوفر -135.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كيت
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
منفاخ هواء
رقم الموديل
KT485
الوصف:

لن يكون تنظيف منزلك وحديقتك وسيارتك بالمهمة المملة بعد الآن، بفضل منفاخ الهواء من كيت الذي صمم خصيصا لازالة الغبار من الهياكل بكافة انواعها، مهما كانت معقدة. على سبيل المثال، يعمل منفاخ الهواء هذا على ازالة الغبار من الاجهزة مثل الحواسيب وحتى من مقاعد السيارة وما بينها. علاوة على ذلك، يمكن منفاخ الهواء هذا المستخدم من الاستفادة من تقنيته المبتكرة بدرجة كبيرة، وهي ان الضجة التي يحدثها هذا ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 135.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ١٩ أكتوبر - الأحد ٢١ أكتوبر الي الرياض
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
PRIMESTORES (82% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 135.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كيت
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    KT485
    العلامة التجارية
    كيت
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    KT485
    الرقم المميز للسلعة
    2724338564611
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لن يكون تنظيف منزلك وحديقتك وسيارتك بالمهمة المملة بعد الآن، بفضل منفاخ الهواء من كيت الذي صمم خصيصا لازالة الغبار من الهياكل بكافة انواعها، مهما كانت معقدة. على سبيل المثال، يعمل منفاخ الهواء هذا على ازالة الغبار من الاجهزة مثل الحواسيب وحتى من مقاعد السيارة وما بينها. علاوة على ذلك، يمكن منفاخ

    لن يكون تنظيف منزلك وحديقتك وسيارتك بالمهمة المملة بعد الآن، بفضل منفاخ الهواء من كيت الذي صمم خصيصا لازالة الغبار من الهياكل بكافة انواعها، مهما كانت معقدة. على سبيل المثال، يعمل منفاخ الهواء هذا على ازالة الغبار من الاجهزة مثل الحواسيب وحتى من مقاعد السيارة وما بينها. علاوة على ذلك، يمكن منفاخ الهواء هذا المستخدم من الاستفادة من تقنيته المبتكرة بدرجة كبيرة، وهي ان الضجة التي يحدثها هذا المنفاخ ليست مزعجة، ما يجعل تجربة المستخدم لهذه الاداة تجربة غنية الى حد كبير. كما ياتي بسلك طويل ومتين ليمكن المستخدم من حمله في الارجاء باريحية في منزله او في سيارته لتنظيف اغراض مختلفة. بالاضافة الى هذا، يتميز منفاخ الهواء من كيت بانه خفيف الوزن الى درجة كبيرة ما يعزز من قابلية نقله الى حد مميز. ياتي هذا المنفاخ بمجموعة من الوظائف الدقيقة التي تجعل من تشغيله امرا سهلا. علاوة على ذلك، يتميز هذا المنفاخ ايضا بتصميم هندسي لفائدة مضاعفة ولضمان الراحة القصوى للمستخدم اثناء العمل به.

    منفاخ هواء من كيت

    تصميم موثوق

    صمم منفاخ الهواء من كيت لمساعدة المستخدم في تحقيق اهدافه التنظيفية. حيث ان تقنيته الذكية تهدف الى ازالة الغبار من الاماكن التي يصعب الوصول اليها مثل مكونات نظام الحاسوب او مقاعد السيارة. يعد اداة مثالية لتنظيف الحدائق ايضا، وبالتالي يعيد الحياة الى محيط منزلك. تتميز هذه الاداة ايضا بصوتها الخافت لضمان عملية تنظيف اقل ضجة.

    منفاخ هواء من كيت

    راحتك اهم ما نسعى اليه

    ياتي منفاخ الهواء من كيت بشكل متقن التصميم والذي يمنحك امساكا رائعا اثناء استخدامك له. علاوة على ذلك، ياتي هذا المنفاخ ايضا بسلك طويل لتعزيز تجربة المستخدم بتمكينه من حمله في الارجاء والتمتع بتنظيف خال من المتاعب. فضلا عن ان خفة وزن هذا المنفاخ تسهل على المستخدم قابلية نقله وحمله باريحية الى اي مكان وفي اي زمان.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".