شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مايكل كورس ساعة عملية كاجوال للنساء انالوج بعقارب ستانلس ستيل - MK5954
بواسطة  مايكل كورس، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    796483098299
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    معدني
    UPC-A
    796483098299
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    معدني
    مادة الحقيبة
    ستانلس ستيل
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    MK5954
    الرقم المميز للسلعة
    2724337158507
    اللون
    اللون
    فضي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز ساعة مايكل كورس رن ويه بأنها تمزج بين التصميم الانيق والاستخدام العملي؛ يمكنك شراء ساعة مايكل كورس الان من سوق.كوم.احصل على اناقة كبيرة من خلال ارتداء ساعة مايكل كورس رن ويه للنساء؛ حيث ان هذه الساعة مصصمة خصيصا للنساء المهتمات بالاناقة والمظهر المميز؛ تأتي الساعة بسوار وهيكل من

    تتميز ساعة مايكل كورس رن ويه بأنها تمزج بين التصميم الانيق والاستخدام العملي؛ يمكنك شراء ساعة مايكل كورس الان من سوق.كوم.احصل على اناقة كبيرة من خلال ارتداء ساعة مايكل كورس رن ويه للنساء؛ حيث ان هذه الساعة مصصمة خصيصا للنساء المهتمات بالاناقة والمظهر المميز؛ تأتي الساعة بسوار وهيكل من الستانلس ستيل والذي يعطي الساعة متانة كبيرة بالاضافة الى مظهر غاية في التميز؛ وبفضل تصميم الساعة خفيف الوزن يمكنك ارتدائها لساعات طولية دون الشعور بأي ازعاج وبراحة كبيرة؛ تمتاز هذه الساعة باطار داخلي باللون البنفسجي مما يعطيها اناقة كبيرة كما يحتوي هذا الاطار على ثلاث ساعات صغيرة توفر لك العديد من المعلومات المهمة والوظائف؛ مما يعطيك مظهر انيق للغاية يجلب الانتباه لك في كل مكان. تمتاز هذه الساعة بتصميم مقاوم للماء لعمق يصل حتى 100 متر مما يجعلها الخيار المثالي للارتداء اليومي؛ وبفضل تصميمها الانيق يمكنك ارتداء هذه الساعة مع مختلف الازياء المفضلة لديك مما يعطيك اناقة ومظهر مميز.

    المميزات الرئيسية

    الشكل: دائري

    خامة السوار: ستانلس ستيل

    طريقة العرض: انالوج

    الفئة المستهدفة: النساء

    النوع: ساعة كاجوال

    مقاومة للماء: نعم

    اللون: فضي

    مايكل كورس ساعة انالوج

    تصميم رائع

    تمتاز ساعة مايكل كورس رن ويه بتصميم ساحر وجذاب للغاية كما انها مصممة لتناسب نمط الحياة الحديثة مما يجعل من هذه الساعة الاضافة المثالية لمجموعة اكسسواراتك؛ كما تحتوي هذه الساعة على اطار داخلي باللون البنفسجي مما يعطيها مظهر انيق للغاية؛ ومع سوار باللون الرمادي يتماشى بشكل كبير مع الاطار البنفسجي. تعمل هذه الساعة بحركة الكوارتز مما يعطيها قراءة دقيقة للوقت تدوم لسنوات.

    مايكل كورس ساعة انالوج

    مصنوعة بجودة عالية

    صنعت ساعة مايكل كورس من الستانلس ستيل والذي يعطي الساعة متانة كبيرة تدوم طويلا؛ كما انها مقاومة للصدأ مما يعني انها ستحافظ على لونها لسنوات طويلة. تحتوي الساعة على ثلاث ساعات صغيرة في الاطار الداخلي والتي تعطيك الوقت بالساعات والدقائق والثواني بشكل دقيق؛ كما انه هذه الساعة تعمل بتقنية الكرونوغراف مما يعطيها ميزة العمل كساعة مؤقت؛ بالاضافة الى فتحة لاظهار التاريخ مثبتة بين الساعة الخامسة والرابعة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".