شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مايكل كورس ساعة عملية كاجوال لل رجال انالوج بعقارب جلد - MK8447
بواسطة  مايكل كورس، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مقاومة للماء
    UPC-A
    796483198326
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    100 متر
    مقاومة للماء
    UPC-A
    796483198326
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    100 متر
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    معدني
    مادة الحقيبة
    ستانلس ستيل
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    MK8447
    الرقم المميز للسلعة
    2724327782200
    اللون
    اللون
    بني
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة الانالوج من مايكل كورس بمظهرها الانيق والعصري. تتوفر ساعة ليكسينغتون من مايكل كورس لدينا على موقع Souq.com. من شان ساعة ليكسينغتون من مايكل كورس بطراز MK8447 ان تفرع من مستوى اناقتك وتبقيك مواكبة لاحدث صيحات الموضة. حيث تحتوي على سوار من الجلد البني لينسجم بتناغم مثالي مع هيكلها المصنوع

    تمتاز ساعة الانالوج من مايكل كورس بمظهرها الانيق والعصري. تتوفر ساعة ليكسينغتون من مايكل كورس لدينا على موقع Souq.com. من شان ساعة ليكسينغتون من مايكل كورس بطراز MK8447 ان تفرع من مستوى اناقتك وتبقيك مواكبة لاحدث صيحات الموضة. حيث تحتوي على سوار من الجلد البني لينسجم بتناغم مثالي مع هيكلها المصنوع من الستانلس ستيل ذو اللون الذهبي. ومن شان اطارها الثابت والمفرغ بلونه الذهبي ان يضفي لمسة تنبض بالرجولة والفخامة على حضورك، في حين ان الرقم الروماني الذي يتموضع مكان الرقم 12 يضفي لمسة كلاسيكية على هذه الساعة المقدمة اليك من مايكل كورس. ومما لا ريب فيه انك لن تفوت او تتاخر عن اي من اجتماعاتك بفضل نظام حركة كوارتز الذي تتحرك هذه الساعة الفريدة وفقه. وبالاضافة الى ذلك، من شان كل من نافذة عرض التاريخ والعدادات الصغيرة الثلاثة ان يجعلا هذه الساعة ذات فعالية وحضور لا مثيل له. وبفضل ميزة هذه الساعة المتمثلة بقدرتها على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر، ستتمكن من ارتداء هذه الساعة لممارسة السباحة او حتى ان ترتديها خلال فصل الشتاء الماطر دون اي قلق.

    المميزات الأساسية

    الشكل: دائري

    مادة السوار: جلد

    نوع العرض: انالوج

    الفئة المستهدفة: الرجال

    النوع: ساعة كاجوال

    مقاومة الماء: نعم

    اللون: بني

    Michael Kors Channing watch

    تصميم عصري

    تمتاز ساعة الانالوج من مايكل كورس برونقها الفريد والرجولي في ان واحد، وذلك بفضل السوار الجلدي ذو اللون البني واطارها المفرغ ذو اللون الذهبي. ويمتاز المينا ذو اللون الذهبي العصري بانه مزود بثلاثة عدادات صغيرة مع عقارب ذهبية اللون لتضفي على التصميم مزيدا من الحيوية والعنفوان. سواء ان كنت على متن رحلة جوية متجهة نحو تايلند او كنت بصدد الذهاب الى اجتماع عمل، فتعتبر هذه الساعة الاستثنائية الاختيار الامثل كي ترتديها خلال شتى انواع المناسبات.

    Michael Kors Channing watch

    مريحة ومتينة

    صممت ساعة ليكسينغتون من مايكل كورس كي تمنحك كلا من الراحة والمتانة باعلى مستوياتهما. وتمتاز بانها مزودة بسوار جلدي ذو جودة عالية ليمنحك راحة مطلقة اثناء ارتدائها لساعات طويلة. كما ان من شان لمعان سوارها الجلدي ان يدوم لسنوات مديدة. وعلاوة على ذلك، من شان ابزيم الاغلاق خاصتها ان يجعلها محكمة الاغلاق حول معصمك ومناسبة لمقاس رسغ يدك. ويمتاز الهيكل المصنوع من الستانلس ستيل بمتانته الكافية ليجعلها تصمد امام الصدمات والحوادث العرضية. وعلاوة على ذلك، يضمن لك الزجاج المعدني الكريستالي بتصميمه المتين اقصى درجات الحماية للمينا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".