شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مثقاب كهربائي من اي كيه اس - 5121003
بواسطة  اي كي اس، مثاقب -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اي كي اس
    رقم الموديل
    5121003
    الرقم المميز للسلعة
    2724326794310
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يعتبر مثقاب اي كيه اس أداة متعددة الاستخدامات توفر قوة تثبيت كبيرة للمسامير. حيث أنه قادر على الحفر خلال بعض المواد الأكثر كثافة، وذلك بفضل عزم الدوران المذهل الذي تتمتع به هذه الأداة. يتيح لك مثقاب اي كيه اس تثبيت البراغي الطويلة بجهد أقل. بفضل تصميمه صغير الحجم، يمكنك استخدام مثقاب الحفر هذا

    يعتبر مثقاب اي كيه اس أداة متعددة الاستخدامات توفر قوة تثبيت كبيرة للمسامير. حيث أنه قادر على الحفر خلال بعض المواد الأكثر كثافة، وذلك بفضل عزم الدوران المذهل الذي تتمتع به هذه الأداة. يتيح لك مثقاب اي كيه اس تثبيت البراغي الطويلة بجهد أقل. بفضل تصميمه صغير الحجم، يمكنك استخدام مثقاب الحفر هذا في المساحات الضيقة من أجل القيام بالأعمال الدقيقة. علاوة على ذلك، يمكن استخدام هذا المثقاب في مجموعة متنوعة من أعمال الصيانة حول المنزل. إضافة لهذا، فهو يتمتع بتصميم متين يضمن دوامه لفترة طويلة الأمد.

    مثقاب كهربائي من اي كيه اس - 5121003

    قوة كبيرة

    يتيح لك المحرك بقوة 650 واط لمثقاب اي كيه اس إنجاز أعمال الإصلاحات المختلفة حول المنزل بسرعة وبدقة. سواء كنت تقوم ببناء الطوابق أو تقوم بتثبيت الأرضيات الخشبية التحتية، فإن هذا المثقاب سيحقق لك نتائج ممتازة.

    تصميم عملي

    يتمتع هذا المثقاب من اي كيه اس بتصميم مريح يمكنك من استعماله بشكل مريح حتى عند العمل لفترات طويلة. يتيح لك المحرك القوي لهذا المثقاب إمكانية إنجاز المزيد من العمل في وقت أقل، مما يجعله عملياً ومفيداً للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".