شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب كهربائي من كيت - JA172
499.00 ريـال

مثقاب كهربائي من كيت - JA172

بواسطة  كيت، مثاقب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

499.00 ريـال 

  - ستوفر -499.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كيت
رقم الموديل
KT790
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يقدم لك المثقاب الكهربائي من كيت JA172 لك مزيجا مبهرا من الراحة والاداء العالي. حيث يحتوي على محرك قوي يضمن لك الاداء الامثل، مهما بلغت صعوبة المهمة. مما يمنحك امكانية استعمال هذا المثقاب الكهربائي للحفر في الاسطح المختلفة. الى جانب سرعة الدوران المذهلة التي ستمكنك من القيام بأعمال الحفر بسرعة ودقة. بالإضافة الى المقبض المريح الذي سيمنحك تحكما افضل في المثقاب. كما يأتي المثقاب الكهربائي ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 499.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ١٥ نوفمبر - السبت ١٧ نوفمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
shaam.store (89% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 499.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كيت
    رقم الموديل
    KT790
    الرقم المميز للسلعة
    2724338564901
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يقدم لك المثقاب الكهربائي من كيت JA172 لك مزيجا مبهرا من الراحة والاداء العالي. حيث يحتوي على محرك قوي يضمن لك الاداء الامثل، مهما بلغت صعوبة المهمة. مما يمنحك امكانية استعمال هذا المثقاب الكهربائي للحفر في الاسطح المختلفة. الى جانب سرعة الدوران المذهلة التي ستمكنك من القيام بأعمال الحفر بسرعة

    يقدم لك المثقاب الكهربائي من كيت JA172 لك مزيجا مبهرا من الراحة والاداء العالي. حيث يحتوي على محرك قوي يضمن لك الاداء الامثل، مهما بلغت صعوبة المهمة. مما يمنحك امكانية استعمال هذا المثقاب الكهربائي للحفر في الاسطح المختلفة. الى جانب سرعة الدوران المذهلة التي ستمكنك من القيام بأعمال الحفر بسرعة ودقة. بالإضافة الى المقبض المريح الذي سيمنحك تحكما افضل في المثقاب. كما يأتي المثقاب الكهربائي بتصميم سهل الاستخدام للعمل به لفترة طويلة دون تعب. ويتميز المثقاب ببنائه الممتاز لتنعم باستعمال طويل الامد.

    مثقاب كهربائي من كيت - JA172

    اداء مذهل

    يتميز بمحرك قوي يدوم لوقت اطول. يقدم المحرك اداء مذهلا ليجعل من مهام تحسين المنزل عملا اسهل.علاوة على ذلك، يوفر لك دورانا بكلا الاتجاهين ما يعني ان بامكانك استخدام هذا المثقاب لاعمال تركيب وفك البراغي.

    تصميم رائع

    تم تصميم هذا المثقاب ليناسب يديك بشكل مثالي، لتتمكن من الوصول الى جميع الوظائف دون اي متاعب.تصميم خفيف الوزن يسمح لك بالحفر لفترة طويلة دون تعب.بالاضافة الى تصميمه المتين لتحمل ظروف العمل الصعبة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".