شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب مع علبة حافظة من جيتكس - JA124
195.00 ريـال

مثقاب مع علبة حافظة من جيتكس - JA124

بواسطة  جيتكس، مثاقب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

195.00 ريـال 

  - ستوفر -195.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
جيتكس
رقم الموديل
JX5013
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يعتبر المثقاب من جيتكس JA124 أداة قوية تسهل عليك جميع الأعمال والمهام اليدوية. فهو مجهز بمحرك بقوة 1050 واط ذو جودة عالية والذي يجعل أي مهمة حفر تقوم بها في غاية السهولة. هذا المثقاب من جيتكس مناسب لمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الخشب والبناء والمعادن. بفضل تصميمه المريح، يتيح لك هذا المثقاب العمل بشكل مريح حتى لفترة طويلة. كما أنه يسمح لك بإنجاز وظائف الصيانة والإصلاح في منزلك ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 195.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ١٩ أكتوبر - الأحد ٢١ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
star.shop (84% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 195.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جيتكس
    رقم الموديل
    JX5013
    الرقم المميز للسلعة
    2724338563874
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يعتبر المثقاب من جيتكس JA124 أداة قوية تسهل عليك جميع الأعمال والمهام اليدوية. فهو مجهز بمحرك بقوة 1050 واط ذو جودة عالية والذي يجعل أي مهمة حفر تقوم بها في غاية السهولة. هذا المثقاب من جيتكس مناسب لمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الخشب والبناء والمعادن. بفضل تصميمه المريح، يتيح لك هذا

    يعتبر المثقاب من جيتكس JA124 أداة قوية تسهل عليك جميع الأعمال والمهام اليدوية. فهو مجهز بمحرك بقوة 1050 واط ذو جودة عالية والذي يجعل أي مهمة حفر تقوم بها في غاية السهولة. هذا المثقاب من جيتكس مناسب لمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الخشب والبناء والمعادن. بفضل تصميمه المريح، يتيح لك هذا المثقاب العمل بشكل مريح حتى لفترة طويلة. كما أنه يسمح لك بإنجاز وظائف الصيانة والإصلاح في منزلك بسهولة.

    مثقاب من جيتكس

    أداء مثالي

    يتيح لك المحرك الذي تبلغ قوته 1050 واط الخاص بهذا المثقاب من جيتكس العمل على أصعب مهمات الحفر بكل سهولة. كما أنه يحقق نتائج دقيقة في وقت قصير. إن معدل السرعة المتغيرة ما بين 30 - 3000 دورة في الدقيقة تجعل هذه الأداة مثالية لإتمام مجموعة واسعة من أعمال الحفر. فهو يتيح لك تثبيت مسامير جديدة وكذلك شد المسامير القديمة. علاوة على ذلك، تسمح لك وظيفة التدوير للأمام والعكس بتركيب وإزالة البراغي بسهولة.

    مثقاب من جيتكس

    تصميم مثالي

    يتميز هذا المثقاب من جيتكس بتصميم مدمج وخفيف الوزن، مما يسمح لك بالتعامل معه بدون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المثقاب بأنه سهل الحمل. كما يعد مثاليا للاستخدام في الأماكن الضيقة. وهو مجهز برأس سريع التحرير تسمح بتغييرات سهلة. علاوة على ذلك، يتيح لك المقبض الإضافي التحكم في الثقب بدقة للحصول على نتائج دقيقة. تتيح لك خاصية التوقف عند عمق معين الحفر بالعمق الذي تريده بدقة. كما يمكنك المثقاب من الحفر في اللوح الجصي أو البناء بكل سهولة. وأخيرا، فإن حقيبة الحمل المشمولة تتيح لك تخزين المثقاب بسهولة تامة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".