شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب من بوما - AT-5004
370.00 ريـال

مثقاب من بوما - AT-5004

بواسطة  بوما، مثاقب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

370.00 ريـال 

  - ستوفر -370.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بوما
رقم الموديل
AT-5004
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

قم بحفر الخشب والبلاستيك والمعدن بسهولة تامة مع مثقاب بوما AT-5004. يتميز بانه مصنوع بدقة قصوى ويعطيك عزم دوران بمعدل 230 انش- باوند تحت تصرفك. كما انه قادر تماما على منحك اداء بمستوى محترف ويولد سرعة دوران مذهلة بمعدل 7000 دورة بالثانية حين يكون شحنه مكتملا. تتميز آلة الثقب هذه باداء فائق الجودة لتضمن لك دوامها طويلا. فضلا عن انها تاتي بتصميم مدمج الحجم ومقبض هندسي الشكل لتعطيك تحكما ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الأحد ٢٦ أغسطس الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
FUJITA (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بوما
    رقم الموديل
    AT-5004
    الرقم المميز للسلعة
    2724342914280
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    قم بحفر الخشب والبلاستيك والمعدن بسهولة تامة مع مثقاب بوما AT-5004. يتميز بانه مصنوع بدقة قصوى ويعطيك عزم دوران بمعدل 230 انش- باوند تحت تصرفك. كما انه قادر تماما على منحك اداء بمستوى محترف ويولد سرعة دوران مذهلة بمعدل 7000 دورة بالثانية حين يكون شحنه مكتملا. تتميز آلة الثقب هذه باداء فائق

    قم بحفر الخشب والبلاستيك والمعدن بسهولة تامة مع مثقاب بوما AT-5004. يتميز بانه مصنوع بدقة قصوى ويعطيك عزم دوران بمعدل 230 انش- باوند تحت تصرفك. كما انه قادر تماما على منحك اداء بمستوى محترف ويولد سرعة دوران مذهلة بمعدل 7000 دورة بالثانية حين يكون شحنه مكتملا. تتميز آلة الثقب هذه باداء فائق الجودة لتضمن لك دوامها طويلا. فضلا عن انها تاتي بتصميم مدمج الحجم ومقبض هندسي الشكل لتعطيك تحكما ممتازا اثناء حفرك للمواد.

    مثقاب من بوما - AT-5004

    اداء مذهل

    قم بالحفر بسرعات شديدة جدا مع مثقاب بوما. يعد مثقاب بوما هذا خيارا ممتازا لاعمال التركيب او البناء اليومية بفضل سرعته القصوى البالغة 7000 دورة بالثانية وعزم الدوران الاقصى بمعدل 230 انش- باوند.

    تصميم متين

    ياتي هذا المثقاب من بوما بتصميم لاسلكي وهيكل يدوم طويلا لضمان استخدام خال من المشاكل لسنوات. فهو مصنوع من مواد ممتازة الجودة ما يجعله مثاليا في تحمل درجات الحرارة العالية وكثرة الاستعمال جراء الاستخدام اليومي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".