شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب من دانيو - DN7134
215.00 ريـال
  

مثقاب من دانيو - DN7134

بواسطة  دانيو، مثاقب -

215.00 ريـال 

  - ستوفر -215.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
دانيو
رقم الموديل
DN7134
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يمكنك الآن انجاز العديد من اعمال الحفر المختلفة الى حد الكمال مع هذا المثقاب من دانيو. فهو يعمل على حفر الثقوب في المواد الصلبة كالمعدن والخشب بلا اي جهد. بالاضافة الى ذلك، تاتي آلة الثقب هذه بتصميم هندسي ما يضمن لك استخداما سلسا ومريحا. ياتي بمقبض وهيكل يمنحانك توازنا مثاليا كي لا تشعر باي التواء في ذراعيك. يتميز هذا المثقاب بمحرك بقدرة 620 واط لضمان عملية حفر سريعة. قم بثقب الحائط ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٥ نوفمبر - الثلاثاء ٢٧ نوفمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
المآثر (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
دريل دانيو 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    دانيو
    رقم الموديل
    DN7134
    الرقم المميز للسلعة
    2724341377215
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يمكنك الآن انجاز العديد من اعمال الحفر المختلفة الى حد الكمال مع هذا المثقاب من دانيو. فهو يعمل على حفر الثقوب في المواد الصلبة كالمعدن والخشب بلا اي جهد. بالاضافة الى ذلك، تاتي آلة الثقب هذه بتصميم هندسي ما يضمن لك استخداما سلسا ومريحا. ياتي بمقبض وهيكل يمنحانك توازنا مثاليا كي لا تشعر باي

    يمكنك الآن انجاز العديد من اعمال الحفر المختلفة الى حد الكمال مع هذا المثقاب من دانيو. فهو يعمل على حفر الثقوب في المواد الصلبة كالمعدن والخشب بلا اي جهد. بالاضافة الى ذلك، تاتي آلة الثقب هذه بتصميم هندسي ما يضمن لك استخداما سلسا ومريحا. ياتي بمقبض وهيكل يمنحانك توازنا مثاليا كي لا تشعر باي التواء في ذراعيك. يتميز هذا المثقاب بمحرك بقدرة 620 واط لضمان عملية حفر سريعة. قم بثقب الحائط لتعليق اطار صورة او شيء تريد.

    آلة ثقب

    تصميم آمن

    ياتي هذا المثقاب بتصميم استثنائي يمنحه مظهرا جذابا. كما انه سهل الاستخدام بفضل تصميمه الهندسي. انعم بتجربة استخدام تخلو من التواءات الذراع بفضل التوازن المثالي بين مقبضه وهيكله.

    آلة ثقب

    اداء ممتاز

    يقدم مثقاب دانيو اداء فائق الجودة دوما. فهو يعطيك عملية حفر سريعة بقدرة 620 واط. يعمل على حفر الثقوب باتقان في مواد مختلفة مثل المعادن والاخشاب ليسهل عليك مهامك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".