شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب من دانيو - DVD 12SA
240.00 ريـال

مثقاب من دانيو - DVD 12SA

بواسطة  دانيو، مثاقب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

240.00 ريـال 

  - ستوفر -240.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
دانيو
رقم الموديل
DVD 12SA
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

استمتع بتجربة حفر تأثيري فريدة من نوعها مع هذا المثقاب من دانيو. فهو قادر على عمل ثقوب في المواد الصلبة بطريقة لا تشوبها شائبة. كما يمكن استخدامه في العديد من الأعمال الخاصة بالأشغال المعدنية والبناء وصناعة الأخشاب. علاوة على ذلك، تم تصميم المثقاب بذكاء لجعل تجربة الحفر مريحة. يضمن لك المقبض الإمساك بالمثقاب بشكل مريح. فهو يحافظ على توازن مثالي بين المقبض والجسم كي يضمن لك العمل دون أن ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ١٨ أكتوبر - السبت ٢٠ أكتوبر الي الرياض
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
المآثر (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
دريل دانيو بطارية 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    دانيو
    رقم الموديل
    DVD 12SA
    الرقم المميز للسلعة
    2724339196804
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    استمتع بتجربة حفر تأثيري فريدة من نوعها مع هذا المثقاب من دانيو. فهو قادر على عمل ثقوب في المواد الصلبة بطريقة لا تشوبها شائبة. كما يمكن استخدامه في العديد من الأعمال الخاصة بالأشغال المعدنية والبناء وصناعة الأخشاب. علاوة على ذلك، تم تصميم المثقاب بذكاء لجعل تجربة الحفر مريحة. يضمن لك المقبض

    استمتع بتجربة حفر تأثيري فريدة من نوعها مع هذا المثقاب من دانيو. فهو قادر على عمل ثقوب في المواد الصلبة بطريقة لا تشوبها شائبة. كما يمكن استخدامه في العديد من الأعمال الخاصة بالأشغال المعدنية والبناء وصناعة الأخشاب. علاوة على ذلك، تم تصميم المثقاب بذكاء لجعل تجربة الحفر مريحة. يضمن لك المقبض الإمساك بالمثقاب بشكل مريح. فهو يحافظ على توازن مثالي بين المقبض والجسم كي يضمن لك العمل دون أن تشعر بالتعب أو الإجهاد. إن جميع أدوات الثقب وآلة الحفر منظمة بشكل صحيح، مما يسهل عليك الوصول إليها.

    مثقاب

    تصميم ذكي

    يضمن المثقاب توفير راحة عالية بتصميمه. إن المقبض يجعل التعامل مع المثقاب مريح للغاية. استمتع بتجربة مريحة في التعامل مع المثقاب بفضل التوازن المثالي بين الجسم والرأس. يعتبر الوصول إلى جميع المواد مثل قطع الحفر أمرا سهلا ومريحا وذلك بفضل المحاذاة الصحيحة.

    مثقاب

    حفر تأثيري

    يقدم لك المثقاب أداء عاليا في كل استخدام. إذ يقوم بالحفر بكل سلاسة حتى عبر أكثر المواد صلابة في وقت قليل. علاوة على ذلك، تبلغ سرعة عدم التحميل الخاصة بالمثقاب 600 دورة في الدقيقة مما يعني أن المثقاب يعمل بكفاءة دون التأثر بشكل سلبي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".