شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مثقاب من فوجيتا- MDS-24B6
بواسطة  فوجيتا، مثاقب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوجيتا
    رقم الموديل
    MDS-24B6
    الرقم المميز للسلعة
    2724336944705
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يعد هذا المثقاب من فوجيتا الخيار الامثل للعمل على حفر الثقوب الصعبة. بالإضافة الى تصميمه للقيام بمهام الحفر اليومي ومهام الحفر المهنية. سيمنحك هذا المفك كفاءة ادائية عالية للحصول على نتائج فعالة. كما انه مصنوع من مواد عالية الجودة لاستعمال طويل الامد. الى جانب تصميمه المريح الذي يمنحك سهولة في

    يعد هذا المثقاب من فوجيتا الخيار الامثل للعمل على حفر الثقوب الصعبة. بالإضافة الى تصميمه للقيام بمهام الحفر اليومي ومهام الحفر المهنية. سيمنحك هذا المفك كفاءة ادائية عالية للحصول على نتائج فعالة. كما انه مصنوع من مواد عالية الجودة لاستعمال طويل الامد. الى جانب تصميمه المريح الذي يمنحك سهولة في الاستخدام. بالإضافة لكونه يأتي بمقبض اضافي لتحكم اكثر دقة.

    اداء مذهل

    يأتي هذا المثقاب الرائع من فوجيتا بمحرك (780 واط) بسرعة دوران قصوى تصل الى 1100 دورة في الدقيقة. كما انه يمنحك سرعة حفر تبلغ 4500 دورة في الدقيقة للقيام بمهام الحفر اليومية ومهام الحفر المهنية. ويمكن استخدامه لحفر المعادن والخشب والبلاستيك.

    سهل الاستخدام

    يتميز المثقاب الكهربائي من فوجيتا بتصميم سهل الاستخدام لتجربة حفر مريحة. كما انه يأتي بخيارات ضبط مريحة ستمكنك من تغيير اعدادات الحفر بسهولة. بالإضافة الى المقبض المريح والمقبض الاضافي اللذان يمنحاك تجربة تحكم افضل واكثر دقة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".