شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب هوائي قابل للعكس من بوما - AT-4041
350.00 ريـال

مثقاب هوائي قابل للعكس من بوما - AT-4041

بواسطة  بوما، مثاقب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

350.00 ريـال 

  - ستوفر -350.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بوما
رقم الموديل
AT-4041
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يتميز المثقاب الهوائي AT-4041 من بوما بانه يمنحك اداء محترفا. فهو مصنوع من مواد صلبة للغاية ما يجعله متينا ويدوم طويلا. كما ياتي هذا المثقاب الهوائي القابل للعكس بتصميم قوي ومدمج الحجم بسرعة دوران محورية بمعدل 800 دورة بالثانية الامر الذي يسهل عليك مهمات الترميم في منزلك. علاوة على ذلك، يأتي بتصميم لاسلكي سهل الاستخدام. يمكنك استخدام هذا المثقاب الهوائي القابل للعكس للحفر والنشر وسن ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
FUJITA (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بوما
    رقم الموديل
    AT-4041
    الرقم المميز للسلعة
    2724342899044
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يتميز المثقاب الهوائي AT-4041 من بوما بانه يمنحك اداء محترفا. فهو مصنوع من مواد صلبة للغاية ما يجعله متينا ويدوم طويلا. كما ياتي هذا المثقاب الهوائي القابل للعكس بتصميم قوي ومدمج الحجم بسرعة دوران محورية بمعدل 800 دورة بالثانية الامر الذي يسهل عليك مهمات الترميم في منزلك. علاوة على ذلك، يأتي

    يتميز المثقاب الهوائي AT-4041 من بوما بانه يمنحك اداء محترفا. فهو مصنوع من مواد صلبة للغاية ما يجعله متينا ويدوم طويلا. كما ياتي هذا المثقاب الهوائي القابل للعكس بتصميم قوي ومدمج الحجم بسرعة دوران محورية بمعدل 800 دورة بالثانية الامر الذي يسهل عليك مهمات الترميم في منزلك. علاوة على ذلك، يأتي بتصميم لاسلكي سهل الاستخدام. يمكنك استخدام هذا المثقاب الهوائي القابل للعكس للحفر والنشر وسن الاسطوانات وتنظيف الاسلاك. وايضا، يحدث هذا المثقاب الهوائي صوتا خافتا اثناء العمل لراحة مضاعفة.

    مثقاب هوائي قابل للعكس من بوما - AT-4041

    آلية عمل فعالة

    يتميز المثقاب الهوائي هذا القابل للعكس من بوما باداء عالي وسوف يلبي معظم احتياجات ملاك المنازل بسهولة. حيث ياتي هذا المثقاب فائق الجودة بسرعة مقدارها 800 دورة بالثانية ويمكنه حفر الثقوب بشكل متواصل في وقت سريع، ليساعدك في زيادة انتاجيتك. ياتي ايضا براس حجمه 13 ملم والذي يقبل تشكيلة واسعة من الريش ليكون خيارك الامثل للعمل في ارجاء المنزل للعديد من الاستخدامات. علاوة على ذلك، ياتي هذا المثقاب الهوائي بتصميم قابل للعكس بحيث يمكنك استخدامه لشد البراغي او فكها بحسب حاجتك.

    صمم خصيصا لك

    صمم هذا المثقاب الهوائي من بوما بطريقة مبتكرة وسيكون خيارك الاروع للاستخدام اليومي. حيث يعمل تصميمه على توزيع وزنه بالتساوي لخلق توازن افضل وبالتالي عدم حدوث التواءات في معصمك، لذا فهو يمنح يديك شعورا مريحا حتى بعد استخدامه لساعات مستمرة. ياتي مزودا ايضا ببطارية تدوم طويلا لضمان استخدامه لساعات طويلة عندما يكون شحنه مكتملا. علاوة على ذلك، ياتي هذا المثقاب الهوائي بزر قابلية العكس الموضوع في موضع جيد لسهولة استخدامه.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".