شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب هيلتي من جيتكس - JA130
349.00 ريـال

مثقاب هيلتي من جيتكس - JA130

بواسطة  جيتكس، مثاقب - 1 تقييم

349.00 ريـال 

  - ستوفر -349.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
جيتكس
رقم الموديل
JX7248
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يعد مثقاب هيلتي من جيتيكس اداة مثالية لثقب الاسطح الخرسانية والفولاذية. ياتي بمحرك قوي بقدرة 600 واط والذي يمهد الطريق لعملية ثقب سريعة وفعالة. يمكن لهذا المثقاب الثقب بقطر حفر يصل الى 24 ملم بلا اي جهد، بفضل تشكيله القوي. علاوة على ذلك، يتميز تصميم هذا المثقاب الذكي بميزة مبتكرة بدرجة عالية وهي التحكم الكامل بالسرعات المختلفة لهذه الاداة. حيث تمكن هذه الميزة المستخدم من اكتساب تحكم هائل ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 349.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ٢١ ديسمبر - الأحد ٢٣ ديسمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
shaam.store (89% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 349.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جيتكس
    رقم الموديل
    JX7248
    الرقم المميز للسلعة
    2724338564604
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يعد مثقاب هيلتي من جيتيكس اداة مثالية لثقب الاسطح الخرسانية والفولاذية. ياتي بمحرك قوي بقدرة 600 واط والذي يمهد الطريق لعملية ثقب سريعة وفعالة. يمكن لهذا المثقاب الثقب بقطر حفر يصل الى 24 ملم بلا اي جهد، بفضل تشكيله القوي. علاوة على ذلك، يتميز تصميم هذا المثقاب الذكي بميزة مبتكرة بدرجة عالية وهي

    يعد مثقاب هيلتي من جيتيكس اداة مثالية لثقب الاسطح الخرسانية والفولاذية. ياتي بمحرك قوي بقدرة 600 واط والذي يمهد الطريق لعملية ثقب سريعة وفعالة. يمكن لهذا المثقاب الثقب بقطر حفر يصل الى 24 ملم بلا اي جهد، بفضل تشكيله القوي. علاوة على ذلك، يتميز تصميم هذا المثقاب الذكي بميزة مبتكرة بدرجة عالية وهي التحكم الكامل بالسرعات المختلفة لهذه الاداة. حيث تمكن هذه الميزة المستخدم من اكتساب تحكم هائل في سرعة هذا المثقاب لتلبية انواع مختلفة من متطلبات الثقب. يعد هذا المثقاب سهل الاستخدام كما انه مناسبا للمنزل وللاغراض المهنية. ياتي بمسكة مطاطية متينة لراحة مضاعفة ما يجعل امساكه امر سهل على المستخدم اثناء استخدامه. وبالتالي، يمكن للمستخدم تحقيق المتطلبات المرغوبة. بالاضافة الى ان مثقاب هيلتي من جيتيكس هذا ياتي مع حقيبة حمل متينة والتي تساعد المستخدم على تخزينه بفعالية فضلا عن امكانية حملها بكل اريحية.

    مثقاب هيلتي من جيتيكس

    تصميم مذهل

    يعد مثقاب هيلتي من جيتيكس اداة مثالية لجميع متطلبات الثقب بكافة انواعها. ياتي مدعما بمحرك بقدرة 600 واط والذي يهدف الى تقديم اداء افضل. يمكنه بسهولة ثقب الاسطح الخرسانية والفولاذية بقطر حفر يصل مقداره الى 24 ملم. كما ان هذا المثقاب ياتي بميزة التحكم الكامل بالسرعات المختلفة ليمكن المستخدم من تشغيله وفقا لطبيعة متطلب العمل. علاوة على ذلك، ياتي هذا المثقاب باوضاع تشغيل مختلفة لنتائج اكثر دقة.

    مثقاب هيلتي من جيتيكس

    تصميم سهل الاستخدام

    فضلا عن الراحة الممتازة التي يوفرها مثقاب هيلتي من جيتيكس، فهو ياتي بمسكة مقبض مصممة خصيصا من المطاط لتمكن المستخدم من حمله باريحية تامة. كما ان مسكة المقبض الثابتة هذه تعطيك نتائج دقيقة. بالاضافة الى انه ياتي مع حقيبة حمل ذات مساحة تخزين ممتازة لتخزينه فيها.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة خالد... في 10 نوفمبر 2016 / 11 صفر 1438

    ممتاز جدا وسعره مناسب

    ممتاز للجداران و تكسير الصبة

    لا يوجد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".