شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مثقاب هيلتي من كيت - JA154
450.00 ريـال
  

مثقاب هيلتي من كيت - JA154

بواسطة  كيت، مثاقب -

450.00 ريـال 

  - ستوفر -450.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كيت
رقم الموديل
KT728
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يتميز مثقاب هيلتي سوبر من كيت JA154 بأدائه المذهل الذي يسهل عليك جميع المهام والأعمال اليدوية. فهو بمثابة أداة كهربائية سهلة الاستخدام يمكن استخدامها في نطاق واسع من التطبيقات. يحتوي هذا المثقاب من كيت على ثلاثة أوضاع للتشغيل تسمح لك بالعمل بكل سهولة على أي مهمة حفر. تتيح لك ميزات التحكم في السرعة المتغيرة إمكانية تحقيق نتائج دقيقة عند الحفر على الأسطح المختلفة. علاوة على ذلك، يسمح لك ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 450.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢١ نوفمبر - الجمعة ٢٣ نوفمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
shaam.store (88% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 450.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كيت
    رقم الموديل
    KT728
    الرقم المميز للسلعة
    2724338563881
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يتميز مثقاب هيلتي سوبر من كيت JA154 بأدائه المذهل الذي يسهل عليك جميع المهام والأعمال اليدوية. فهو بمثابة أداة كهربائية سهلة الاستخدام يمكن استخدامها في نطاق واسع من التطبيقات. يحتوي هذا المثقاب من كيت على ثلاثة أوضاع للتشغيل تسمح لك بالعمل بكل سهولة على أي مهمة حفر. تتيح لك ميزات التحكم في

    يتميز مثقاب هيلتي سوبر من كيت JA154 بأدائه المذهل الذي يسهل عليك جميع المهام والأعمال اليدوية. فهو بمثابة أداة كهربائية سهلة الاستخدام يمكن استخدامها في نطاق واسع من التطبيقات. يحتوي هذا المثقاب من كيت على ثلاثة أوضاع للتشغيل تسمح لك بالعمل بكل سهولة على أي مهمة حفر. تتيح لك ميزات التحكم في السرعة المتغيرة إمكانية تحقيق نتائج دقيقة عند الحفر على الأسطح المختلفة. علاوة على ذلك، يسمح لك المقبض المساعد بحمله بكل راحة، بحيث يمكنك العمل لفترة أطول دون الشعور بالتعب. بالإضافة إلى ذلك، يضمن البناء المتين للمثقاب من كيت أن يدوم لفترة طويلة.

    مثقاب هيلتي من كيت

    أداء مميز

    تم تجهيز مثقاب هيلتي من كيت بمحرك تبلغ قوته 850 واط الذي يوفر طاقة كبيرة لجعل جميع مهامك أكثر سهولة. يمكنك استخدام هذا المثقاب للعمل على الصلب والخرسانة. علاوة على ذلك، تسمح أوضاع التشغيل الثلاثة بالحفر التأثيري أو غير التأثيري. يمكنك أيضا استخدام أداة الطاقة هذه للحفر في الأسطح الخشبية. تتيح لك ميزة التحكم في السرعة المتغيرة إمكانية ضبط السرعة، بحيث يمكنك بدء الحفر مع الدوران البطيء ومن ثم التبديل إلى الدوران السريع لتحقيق نتائج دقيقة.

    مثقاب هيلتي من كيت

    تصميم مريح

    يتميز مثقاب هيلتي بقبضة مطاطية توفر لك راحة أفضل، لذلك يمكنك استخدام هذا المثقاب لفترة طويلة دون الشعور بالإرهاق أو التعب. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التصميم المريح استخدام المثقاب بشكل ملائم وبكل راحة. تم تجهيز هذا المثقاب عالي الأداء بمقبض إضافي يوفر تحكما أفضل. بالإضافة إلى كل ذلك، يتميز هذا المثقاب من كيت بأنه متين بما فيه الكفاية ليبقى معك لفترة طويلة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".