شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مجموعة بخاخ الجسم بور بلانكا ليتل بلاك دريس اند بريسيف من افون، 3 قطع
بواسطة  افون، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    افون
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724278347800
  •  

    الوصف:

    دلل نفسك بعطور رائعة مع مجموعة رذاذ الجسم من افون المكونة من ثلاثة مزيلات عرق. تحتوي هذه المجموعة على ثلاثة روائح من الحلو والزهور والفواكه والخشب التي ستذكرك بالحدائق الخضراء والملونة. تتوفر بثلاثة عبوات انيقة ومضغوطة بسعة 75 مل. لدى كل واحدة من مزيلات العرق هذه مميزاتها الخاصة وتترك رائحة تدوم

    دلل نفسك بعطور رائعة مع مجموعة رذاذ الجسم من افون المكونة من ثلاثة مزيلات عرق. تحتوي هذه المجموعة على ثلاثة روائح من الحلو والزهور والفواكه والخشب التي ستذكرك بالحدائق الخضراء والملونة. تتوفر بثلاثة عبوات انيقة ومضغوطة بسعة 75 مل. لدى كل واحدة من مزيلات العرق هذه مميزاتها الخاصة وتترك رائحة تدوم طويلا، مما يجعل رائحتك لا تقاوم.

    معك دائما

    جرب عطور مختلفة واشعر بالانتعاش مع مجموعة رذاذ الجسم من افون. تتضمن هذه المجموعة ثلاثة عطور معباة داخل عبوات بسعة 75 مل. يمكنك حمل جميع هذه المنتجات من افون في حقيبة يدك اينما تذهب نظرا لانها مضغوطة.

    عطر يدوم

    تتكون مزيلات العرق من افون والتي تسمى بـ، رذاذ جسم بيور بلانكا المعطر ورذاذ جسم بيرسيف فور هير المعطر ورذاذ جسم ليتل بلاك دريس من خليط متنوع من عبق الفواكه والزهور والخشب. رائحتهم تدوم طويلا ومن المؤكد ستلفت الانتباه لك اينما تذهبين.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".