شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مجموعة صناديق تخزين، 3 صناديق، اسود - [k2158]
135.90 ريـال

مجموعة صناديق تخزين، 3 صناديق، اسود - [k2158]

بواسطة  اخرى، منظمات و أدوات تخزين - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

135.90 ريـال 

  - ستوفر -135.90 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون وزن الحزمة
الوصف:

تتميز هذه الصناديق للتخزين بتصميم واسع لاستخدام مريح. تتوفر هذه الصناديق على موقع سوق.كوم. تضم المجموعة 3 صناديق تخزين - اسود [K2158] مصممة لمساعدتك على تخزين الأشياء مثل الصحف والمجلات ولعب الأطفال والملابس والأحذية وغيرها. تتميز هذه الصناديق بتصميم واسع لتتمكن من وضع الأشياء بداخلها بشكل مريح. تتوفر هذه الصناديق بتصميم مدمج، لتتمكن من وضعها في اي مكان تريد من انحاء المنزل. تم تصميم هذه ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 135.90 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٠ نوفمبر - الخميس ٢٢ نوفمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALJOREE (لا يوجد تقييم)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 135.90 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    1.40 kg
    العلامة التجارية
    اخرى
    المادة
    نحاس اصفر
    نوع
    سلات وصناديق التخزين
    وزن الحزمة
    1.40 kg
    العلامة التجارية
    اخرى
    المادة
    نحاس اصفر
    نوع
    سلات وصناديق التخزين
    الرقم المميز للسلعة
    2724306835903
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز هذه الصناديق للتخزين بتصميم واسع لاستخدام مريح. تتوفر هذه الصناديق على موقع سوق.كوم. تضم المجموعة 3 صناديق تخزين - اسود [K2158] مصممة لمساعدتك على تخزين الأشياء مثل الصحف والمجلات ولعب الأطفال والملابس والأحذية وغيرها. تتميز هذه الصناديق بتصميم واسع لتتمكن من وضع الأشياء بداخلها بشكل مريح.

    تتميز هذه الصناديق للتخزين بتصميم واسع لاستخدام مريح. تتوفر هذه الصناديق على موقع سوق.كوم. تضم المجموعة 3 صناديق تخزين - اسود [K2158] مصممة لمساعدتك على تخزين الأشياء مثل الصحف والمجلات ولعب الأطفال والملابس والأحذية وغيرها. تتميز هذه الصناديق بتصميم واسع لتتمكن من وضع الأشياء بداخلها بشكل مريح. تتوفر هذه الصناديق بتصميم مدمج، لتتمكن من وضعها في اي مكان تريد من انحاء المنزل. تم تصميم هذه الصناديق من البولي بروبيلين المقوى لمتانة تدوم طويلاً. لتغطية المحتويات، تحتوي هذه الصناديق على قاعدة بوليستر ممتازة. كل صندوق يتميز بعرض 31 سم، وعمق 34 سم، وارتفاع 33 سم. يمكنك استخدام هذه الصناديق ووضعها داخل خزانة الملابس الخاصة بك بشكل مرتب ودون ان تأخذ حيزاً من الخزانة. تتميز هذه الصناديق باللون الأسود الأنيق لمزيد من الجاذبية.

    صناديق تخزين متعددة الأغراض

    تتميز هذه الصناديق بتصميم واسع لتتمكن من تخزين الأشياء الخاصة بك مثل الملابس، الصحف، المجلات، القرطاسية وغيرها الكثير بسهولة. تأتيك هذه الصناديق بتصميم مدمج وسهل الحمل لتتمكن من وضعها من مكان لاخر بكل سهولة.

    تصميم متين وخفيف الوزن

    تم تصميم هذه الصناديق المميزة من مادة بولي بروبيلين المتينة لتكون الخيار المناسب لك للاستخدام اليومي. كما تضم هذه الصناديق غطاء بلوليستر ممتاز وانيق. هذه الصناديق تتميز بتصميم خفيف الوزن، بحيث يمكنك نقلها بسهولة من مكان إلى آخر.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".