شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مجموعة غطاء اللحاف الفاخر على Amazon. طقم غطاء لحاف من 3 قطع – أعلى جودة عالية الجودة من Elegant Comfort خالية من 1500 خيط في البوصة المربعة المصري – مجموعة زهور, Elite Orange, Twin/Twin XL
95.30 ريـال

مجموعة غطاء اللحاف الفاخر على Amazon. طقم غطاء لحاف من 3 قطع – أعلى جودة عالية الجودة من Elegant Comfort خالية من 1500 خيط في البوصة المربعة المصري – مجموعة زهور, Elite Orange, Twin/Twin XL

بواسطة  Elegant Comfort، مستلزمات النوم -  28 تقييم

95.30 ريـال 

+ 54.64 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • غطاء اللحاف الفاخر الناعم. ببساطة ازلقيه على لحاف واحد ، أو إدخال اللحاف فيه ، أو أطقم لحاف واحد. ت ُ عد أغطية اللحاف هذه مفيدة للغاية ، وسوف يحمي هاتفك من نوع لحاف و مصنوعة من السهل إزالته وغسله.
  • مقاس الملكة سرير فاخرة لحاف مبطن مقاس 90 سم x 228.6 سم × 50.8 سم × 76.2 سم. مع زر إغلاق. يشتمل على وسادتين بلون مظلل 20 " x 26 " بوصة مع 1 1/2 بوصة حافة زائدة. أنسجة ليفية دقيقة ناعمة مثل القطن المصري بكثافة خيط 1500 – ضعيفة الت َ ّ أ ْ ريج ّ بنسبة 100%.
  • هذه مجموعة الفراش الفاخرة مصنوعة من أعلى مستويات الجودة والكتان القوي بحيث يدوم لسنوات. من الألياف الدقيقة ناعم مزدوج اختيار رائع من نابضة بالحياة بألوان سادة المصبوغ بحيث يجعل غرفة نومك تبدو وكأنها منزل للمشاهير.
  • رعاية سهلة – مقاومة للبهتان والبقع ، والانكماش والتجعد. ي ُ غسل في الغسالة على البارد. تجف سريع ً ا التجفيف بضبط المجفف على درجة حرارة منخفضة. وأكثر متانة من القطن. مضادة للحساسية ومضادة للبكتيريا ومقاوم لعث الغبار ". مواد من الألياف الدقيقة الرائعة والمسامية بقدر تحمل تفوق القطن.
  • Elegant Comfort® – ذات الجودة العالية التي تتمتع تسمح بالتهوية. منتجاتنا من رقم 1 هدفنا هو أن نوفر لك Ultimate أفضل خدمة عملاء في العالم ونجعلك عميلا ً سعيد ً ا طول حياتك ، تسوق سعيد والثقة مع ضمان الرضا من فئة 5 نجوم.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    088234220968
    العلامة التجارية
    Elegant Comfort
    اللون
    Elite Orange
    المادة
    UPC-A
    088234220968
    العلامة التجارية
    Elegant Comfort
    اللون
    Elite Orange
    المادة
    الحجم
    Twin/Twin XL
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724491372528
    ASIN
    B01G7ICUX8
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بتجربة ذات فخامة حقيقية ونوم هادئ مريح بالليل مع غطاء اللحاف استثنائية رفيعة متفتحة المسام التي لها ملمس حريري ناعم ولمسة بر لمسة نهائية غامقة ممتازة. توفر هذه اللحاف دائم ً ا للون مهما كان عدد مرات الغسيل ومصنوعة من الألياف الدقيقة عالية المتانة الذي يحافظ على نعومته الحريرية والخالي من

    استمتع بتجربة ذات فخامة حقيقية ونوم هادئ مريح بالليل مع غطاء اللحاف استثنائية رفيعة متفتحة المسام التي لها ملمس حريري ناعم ولمسة بر لمسة نهائية غامقة ممتازة. توفر هذه اللحاف دائم ً ا للون مهما كان عدد مرات الغسيل ومصنوعة من الألياف الدقيقة عالية المتانة الذي يحافظ على نعومته الحريرية والخالي من التجاعيد لسنوات. ملمس ناعم ، وسهل العناية ، والكي غير ضروري. مستوردة من Elegant Comfort® و منتجاتنا من العلامة التجارية التي تتمتع بجودة عالية تسمح بالتهوية

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.3
3.3 من 5
28 تقييم
5 نجوم
(18)
4 نجوم
(2)
3 نجوم
(1)
2 نجوم
(3)
1 نجمة
(4)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Highly recommend but get out your iron to give it a finished look.
    بواسطة White Crow في 21 December 2016

    A little hint - it will come out of the package pretty wrinkled - which can be easily remedied by putting into a warm dryer for about twenty minutes. BUT the seams are not pressed - they are right off the sewing machine. If you will do a "pinch and roll" to bring the seams out evenly and press with a iron (set on cotton) with a little spritz of water, you can set them and it will look more like the picture. Otherwise, it will look rather messy. I got the bottom sheet and pillowcases from the same company to match the color. The only problem I have is with the bottom sheet having very weak elastic all the way around so it is a sloppy fit. I may replace the elastic with something with something a little stronger as otherwise, the colors and quality are excellent for this price point.

    6 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Nice material but the color was completely different than what ...
    بواسطة IslandLife في 15 September 2018

    Nice material but the color was completely different than what is shown on the picture. The turquoise is not as light, it’s almost dark emerald greenish - which is a pretty color but not even remotely close to the picture.

    تم النشر على Amazon.com

  • Color was awful
    بواسطة Michelle Gibson في 07 December 2018

    Color was very different than pictured or described. It was a dark bright teal color and the picture showed a much more subtle color, it was described as turquoise. The picture in the package was the color I thought I was getting

    تم النشر على Amazon.com

  • Love hate relationship
    بواسطة logan wilcox في 01 March 2017

    I got a full/ queen of the light blue color and it seemed more like a California King than a Queen. It sucked because I loved the color and it was ver soft! But I felt like I was drowning in duvet!!

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Sheer Luxury
    بواسطة Evelyn في 26 April 2017

    I love this duvet.... so smooth on my bed. It's very colorful in a pink pastel that matches my bed quilt .i got my bedroom all ready for the Summer.

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".