شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مرآة حائط منحوتة بتصميم Toscano Chteau St. Roche
بواسطة  ديزاين توسكانو، مرايا - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    846092003532
    العلامة التجارية
    ديزاين توسكانو
    مادة الإطار
    رقم الموديل
    CL3427
    UPC-A
    846092003532
    العلامة التجارية
    ديزاين توسكانو
    مادة الإطار
    رقم الموديل
    CL3427
    الرقم المميز للسلعة
    2724660026542
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تصميم Toscano هو المصدر الرئيسي للبلاد للتمثال والنسخ المقلدة التاريخية والعتيقة الأخرى، التي تتوفر من خلال كتالوج وموقعنا الإلكتروني. لقد تم تسمية منتجاتنا في قائمة مجلة Inc. من الشركات الخاصة الأسرع وزنًا وعددها 500 شركة لثلاث سنوات متتالية - وهو شرف لم يسبق له مثيل بين الكتالوجين. مؤسساتنا،

    تصميم Toscano هو المصدر الرئيسي للبلاد للتمثال والنسخ المقلدة التاريخية والعتيقة الأخرى، التي تتوفر من خلال كتالوج وموقعنا الإلكتروني. لقد تم تسمية منتجاتنا في قائمة مجلة Inc. من الشركات الخاصة الأسرع وزنًا وعددها 500 شركة لثلاث سنوات متتالية - وهو شرف لم يسبق له مثيل بين الكتالوجين. مؤسساتنا، Michael وMarilyn Stopka، ابتكروا تصميم Toscano في عام 1990. بينما كانت ستوبكاس في رحلة إلى باريس، شاهد الستوبكاس لأول مرة الحقائب الرائعة من الثوم والمنسوجات المائية في كاتدرائية نوتردام. مستوحاة من جمال وغموض هذه القطع، قرروا تقديم عالم الثوم في العصور الوسطى إلى أمريكا في عام 1993. في رحلة لاحقة إلى ألبي، فرنسا، كان من دواعي سرور ستوبكاس تعرضها لعالم منسوجات جاكار التي أضفتها بسرعة إلى الكتالوج المتنامي. منذ ذلك الحين، نما خط إنتاجنا ليشمل القطع المصرية وقطع العصور الوسطى وقطع الفترات الأخرى التي هي الآن من بين المفضل لعملاء تصميم Toscano، إلى جانب مجموعة واسعة من نوافذ الحديقة، ونماذج قماشية أصلية من قطع الرسم الزيتي، ونسخ الفنون العتيقة الأخرى. في Design Toscano، نفخر بأنفسنا للاهتمام بالتفاصيل من خلال السفر مباشرة إلى النسخ المطبوعة. أكثر من 90% من عروضنا التناظرية للعلامة التجارية Design Toscano، مما يسمح لنا بتقديم منتجات تزيينية غير عادية غير متوفرة في مكان آخر. يمتد اهتمامنا بالتفاصيل عبر الشركة، خاصة في مجالات خدمة العملاء والشحن. الأبعاد الكلية: 2. 5 عمق × 20. 5 عرض × 29 ارتفاع. مصنوع من الراتنج المصمم ومطبوع يدويًا. عمل فني مزخرف من مرآة الزجاج الفنية. مبطنة من قبل زوج من الأسد المجنحة التي تمزق مجموعة من التاج العادي. يزن 9 كجم.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".