شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مراقب نبضات القلب بولار ، ابيض - A300
بواسطة  بولار، تقنية اللياقة البدنية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بولار
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة مراقبة النبض
    متوافق مع
    اخرى
    العلامة التجارية
    بولار
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة مراقبة النبض
    متوافق مع
    اخرى
    الاستخدام
    مراقبة اللياقة البدنية
    الحجم
    مقاس موحد
    الرقم المميز للسلعة
    2724312616893
    اللون
    اللون
    ابيض
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    جهاز بولار لمراقبة النبض هو ساعة لياقة بدنية رائعة تساعدك على المحافظة على رشاقتك. تعمل هذه الساعة الرائعة من بولار على تسجيل كمية السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، كما وتعمل هذه الساعة على مراقبة مدة النوم التي تحصل عليها لتساعدك بذلك على مراقبة صحتك بشكل كامل. وتعمل ساعة بولار هذه على

    جهاز بولار لمراقبة النبض هو ساعة لياقة بدنية رائعة تساعدك على المحافظة على رشاقتك. تعمل هذه الساعة الرائعة من بولار على تسجيل كمية السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، كما وتعمل هذه الساعة على مراقبة مدة النوم التي تحصل عليها لتساعدك بذلك على مراقبة صحتك بشكل كامل. وتعمل ساعة بولار هذه على قياس لياقتك البدنية في الايروبكس و تعمل على تقييم امتصال جسمك للاكسجين لتمنحك معلومات حول تطور صحتك و لياقتك. وتقوم هذه الساعة على قياس معدل ضربات القلب لتمنحك معلومات حول كمية الدهون التي قمت بحرقها. ويعمل مراقب النبض على استشعار اي نشاط جسدي ثم يقوم باقتراح قيامك بنشاط اكثر جدية. و يعمل متعقب اللياقة البدنية على منحك معلومات بشأن صحتك وبشكل يومي و اسبوعي و شهري عبر تطبيق او موقع بولار فلو. يعمل هذا الجهاز الحاسوبي الرائع من بولار على دمج المعلومات مع اجهزة كمبيوتر او لابتوب التي تعمل بنظام تشغيل وندوز او ماك. ويمكنك شحن هذه الساعة ببطارية تدوم لمدة 4 اسابيع عن طريق كابل يو اس بي يأتي معها. و تتميز هذه الساعة بتصميمها العصري، وهي ايضا متوفرة باللون الابيض. وهذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30متر لتتمكن من استعمالها في كافة الظروف. وزن هذه الساعة الكلي هو 48غرام لتتمكن من ارتدائها و استعمالها بشكل يومي.

    المميزات الرئيسية

    48 جرام

    بطارية قابلة للشحن

    مقاومة للماء (30 م)

    كفاءة عالية

    كفاءة عالية

    جهاز بولار لمراقبة النبض هو عبارة عن ساعة ذكية للياقة البدنية تمكنك من الحصول على حياة صحية افضل عن طريق مراقبة نبضك و معدل ضربات القلب. تعمل هذه الساعة على مراقبة و تسجيل عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، وهذه الساعة قادرة على العد و بدقة عدد القفزات و القفز على قدم واحدة و الوثبات و الخطوات و الركض. وفي حال شعرت هذه الساعة بقلة حركتك و قيامك باي نشاط، تعمل على اعلامك بذلك عن طريق اهتزازات خفيفة. وهذه الساعة قادرة على تسجيل ساعات نومك لتحصل على معلومات حول عاداتك في النوم و تعمل على تسجيل بيانات تتعلق بذلك منذ لحظة نومك وحتى تستيقظ. كما و تعمل هذه الساعة على الاهتزاز بشكل خفيف عند الوقت الذي يجب ان تستيقظ فيه.

    راحة اكيدة

    راحة اكيدة

    تم تصميم هذه الساعة الرائعة بدقة ممتازة لتتمكن من استعمالها يوميا. ويمكنك تتبع مجموع السعرات الحرارية التي حصلت عليها خلال اليوم والتي قمت بحرقها عن طريق تطبيق ماي فتنس بال للاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ابل. هذه الساعة مصنوعة من سيليكون عالي الجودة لتحصل على ساعة متينة و مريحة، فهي ثابتة على المعصم و مادة السيليكون تمنحك شعور مريح و لطيف على بشرتك. يمكنك تبديل سوار هذه الساعة حسب رغبتك او المناسبة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".