شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مرطبات
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مرطبات
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724278250513
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل مرطب الجسم من منتجات ايفون الطبيعية على ترطيب وتغذية البشرة الخاصة بك من الداخل والخارج. يمنح مرطب الجسم هذا اشراقة ونضارة فورية للجلد الجاف والباهت.لا تدع الشتاء والبرد يسلب الجمال الخاص بالبشرة الناعمة اللينة الخاص بك. مع مرطب الجسم الطبيعي من ايفون Avon Naturals Body Moisturizers،

    يعمل مرطب الجسم من منتجات ايفون الطبيعية على ترطيب وتغذية البشرة الخاصة بك من الداخل والخارج. يمنح مرطب الجسم هذا اشراقة ونضارة فورية للجلد الجاف والباهت.لا تدع الشتاء والبرد يسلب الجمال الخاص بالبشرة الناعمة اللينة الخاص بك. مع مرطب الجسم الطبيعي من ايفون Avon Naturals Body Moisturizers، لن تواجه ابدا مشكلة الجلد الجاف او الباهت. تم تجهيز التركيبة الخاصة بهذا المرطب من مستخلصات خيرات التوت البري والكركديه والتي تعالج بشرتك بشكل طبيعي وتمنحها ملمس ناعم. تتميز المكونات الطبيعية لهذا المرطب من ايفون بانها مليئة بالمغذيات التي تدعم بشرتك وتعزز عملية الترطيب. يمنحك مرطب الجسم هذا بشرة صحية جنبا الى جنب مع ملمس حريري لا مثيل لها على مدار اليوم. استخدم مرطب الجسم هذا لتحصل على بشرة مشرقة ونضرة. وعلاوة على ذلك، يتوفر هذا المرطب من ايفون في زجاجة سعة 200 مل والتي يسهل عليك تخزينها و حملها.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: ايفون

    تصنيف النوع: جسم

    النوع: ترطيب

    الحجم: 200 مل

    ايفون مرطب للجسم من منتجات طبيعية، 200 مل

    مزيج مثالي من الفواكه والزهور

    قم باعادة الحيوية ومظهر الشباب الخاص بك مع مرطب الجسم من منتجات ايفون الطبيعية المزود بخيرات مستخلص التوت البري والكركديه. يعمل مستخلص الكركديه على جعل بشرتك ناعمة ويساعد في الحفاظ على مستوى جيد من الترطيب، وهو امر لا بد منه للبشرة الصحية. يتميز التوت البري بانه مليء بالفيتامينات والمعادن التي تحسن مرونة ولون الجلد. تعمل كل هذه المكونات معا لتغذية بشرتك وتجعلها لينة ونضرة.

    ملمس ناعم كالحرير

    هل انت متعب من الجلد الجاف ومن اللون الباهت؟ قم بالحصول على مرطب الجسم من منتجات ايفون الطبيعية التي تعمل بعمق على تلطيف وتكييف بشرتك وتمنحها تالق صحي يستمر طويلا. يحتوي هذا المرطب على خلاصة خيرات الفاكهة التي تمنح بشرتك النعومة والليونة الصحية التي تستحقها. تم تزويد مرطب الجسم واليدين هذا بالعديد من المواد التي تضمن اعادة مظهر الشباب، وتمنحك مظهرا اكثر اشراقا وتالقا. وعلاوة على ذلك، يتميز هذا المرطب الطبيعي من ايفون بخصائص مضادة للالتهابات، والتي تعمل على اصلاح بشرتك، كما ان هذه التركيبة مثالية لجميع انواع البشرة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".