شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مرطبات
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مرطبات
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724298590774
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سوف يجدد كريم الترطيب ايفون كير ريتش من مجموعة الكريسماس الرطوبة المفقودة من بشرتك. ياتي كريم الترطيب ايفون كير ريتش من مجموعة الكريسماس في علبة 400 مل وهو متوفر على موقعنا سوق.كوم. احصلي على بشرة جميلة مع كريم الترطيب ايفون كير ريتش من مجموعة الكريسماس Avon Care Rich Moisture Cream Xmas

    سوف يجدد كريم الترطيب ايفون كير ريتش من مجموعة الكريسماس الرطوبة المفقودة من بشرتك. ياتي كريم الترطيب ايفون كير ريتش من مجموعة الكريسماس في علبة 400 مل وهو متوفر على موقعنا سوق.كوم. احصلي على بشرة جميلة مع كريم الترطيب ايفون كير ريتش من مجموعة الكريسماس Avon Care Rich Moisture Cream Xmas Pack. فانه يرطب البشرة بشكل مكثف وينعم الجلد ويمنعه من التشقق. يدخل مرطب الجسم هذا عميقا في الجلد ويحول على الفور حتى الجلد الاكثر جفافا الى بشرة الناعمة وطرية. وعلاوة على ذلك، فانه يجعل البشرة صحية بشكل طبيعي بحيث تبقى رطبة طوال اليوم. تم تصنيعه من مواد غنية بالمغذيات مثل الشوفان والبابونج، لترطيب طبيعي طويل الامد. كما انه يحسن من ملمس الجلد، مما يجعله ناعما واملسا. ان ملمسه غير زيتي ولا يسبب التعرق. وعلاوة على ذلك، يتمم امتصاص كريم الترطيب ايفون كير ريتش من قبل بشرتك بسرعة لتظهر لك النتائج السحرية على الفور. ياتي كريم الترطيب ايفون كير ريتش بعلبة 400 مل، والتي يمكن تخزينها بسهولة على طاولة التجميل الخاصة بك. الان، قولي وداعا لتشقق وجاف الجلد في فصل الشتاء مع كريم الترطيب ايفون كير ريتش.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: ايفون

    تصنيف النوع: الجسم

    النوع: ترطيب

    الحجم: 400 مل

    ايفون كير ريتش كريم ترطيب مجموعة الكريسماس، 400 مل

    جمال ونعومة ملموسة

    يغير كريم الترطيب ايفون كير ريتش بشكل واضح من نسيج بشرتك ويحميها من التلف في المستقبل. فهو يغذي بشرة الجسم ويزودها بالاشراق الطبيعي الذي تتوق اليه دائما. كل ذلك يجعل بشرتك صحية من الداخل بحيث ستشرق وتصبح اكثر حيوية.

    سحر البابونج والشوفان

    ان البابونج لديه قدرات الشفاء ممتازة، ومزايا تطهي وترطيب وخصائص مضادة للاكسدة، مما يجعله علاجا مفيد للعناية بالبشرة. بحيث يقوم بتطهير بشرتك ويعطيك نعومة فائقة. كما انه يحمي البشرة من الاضرار لتبقى بشرتك شابة وناعمة على الدوام. ان الشوفان يغذي بشرتك، ويعمل على اخفاء البقع، والقضاء على ندبات حب الشباب ومحاربة التشققات. كل من هذه المكونات مليئة بالكثير من المواد المغذية ولها خاصية مضادة للالتهابات، والتي تهدئ البشرة وتمنع تهيج الجلد. ان كريم الترطيب ايفون هو كل ما تحتاجه لتدليل بشرتك الجافة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".