شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مرطب من ناو فودز على هيئة كريم
68.00 ريـال

68.00 ريـال 

  - ستوفر -68.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ناو فودز
الفئات
الوجه
النوع
مرطبات
الوصف:

هل تود الحصول على كريم يمنح بشرتك النضارة والليونة التي تحتاجها؟ كل ما عليك فعله هو شراء الكريم اليومي بالشاي الأخضر والرمان ما ناو فودز من سوق.كوم. يأتي هذا الكريم بأنبوب يبلغ حجمه 60 مل. احصل على بشرة مشرقة ونضرة ذات لمعان مع الكريم اليومي بالشاي الأخضر والرمان من ناو فودز. يعتبر هذا الكريم كريم خفيف وسريع الامتصاص يرطب بشرتك ويعطيها مظهرا أصغر سنا وخالية من التجاعيد. يعتبر كريم ناو ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٤ سبتمبر - الأربعاء ٢٦ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Alaa-Mahmoud-OnLine-Shop (89% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    ناو فودز
    الفئات
    الوجه
    النوع
    مرطبات
    اللون
    العلامة التجارية
    ناو فودز
    الفئات
    الوجه
    النوع
    مرطبات
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724278623256
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تود الحصول على كريم يمنح بشرتك النضارة والليونة التي تحتاجها؟ كل ما عليك فعله هو شراء الكريم اليومي بالشاي الأخضر والرمان ما ناو فودز من سوق.كوم. يأتي هذا الكريم بأنبوب يبلغ حجمه 60 مل. احصل على بشرة مشرقة ونضرة ذات لمعان مع الكريم اليومي بالشاي الأخضر والرمان من ناو فودز. يعتبر هذا الكريم

    هل تود الحصول على كريم يمنح بشرتك النضارة والليونة التي تحتاجها؟ كل ما عليك فعله هو شراء الكريم اليومي بالشاي الأخضر والرمان ما ناو فودز من سوق.كوم. يأتي هذا الكريم بأنبوب يبلغ حجمه 60 مل. احصل على بشرة مشرقة ونضرة ذات لمعان مع الكريم اليومي بالشاي الأخضر والرمان من ناو فودز. يعتبر هذا الكريم كريم خفيف وسريع الامتصاص يرطب بشرتك ويعطيها مظهرا أصغر سنا وخالية من التجاعيد. يعتبر كريم ناو فودز هذا كريم مليء بخيرات الشاي الأخضر والرمان، وغيرهم من المكونات الطبيعية التي تحفز انتاج الكولاجين وتساعد على تخفيف التهيج. بالاضافة الى امتلاكهمواد مضادة للاكسدة، والتي تعمل على استعادة الرطوبة المفقودة ومعالجة آثار تلف الجلد. يتغلغل هذا الكريم داخل طبقات الجلد الداخلية ويعمل على منحك بشرة ناعمة كبشرة الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يتناسب الكريم اليومي بالشاي الاخضر والرمان من ناو فودز مع البشرة العادية والمختلطة.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: ناو فودز

    الفئة: الوجه

    النوع: مرطب

    الحجم: 60 مل

    كريم يومي من ناو فودز بالشاي الأخضر والرمان

    خليط من الشاي الأخضر والرمان

    يعمل كل من الشاي الأخضر والرمان على منح بشرتك التغذية المناسبة التي تحتاجها مما يمنحك بشرة جميلة ذات ملمس ناعم في نفس الوقت. يساعد الرمان الموجود في هذا الكرم على نمو الخلايا الليفية التي تحافظ على بشرتك ناعمة ونضرة. كما أنه يعالج حب الشباب ويساعد في تجديد الخلايا. يعمل الشاي الأخضر على محاربة علامات الشيخوخة ويحافظ على نقاء ونضارة البشرة. تعمل هذه التركيبة القوية على منح بشرتك اللمعان وترطيبها من الداخل. يحتوي هذا الكريم اليومي أيضا على فيتامين ايه، وفيتامين سي، وفيتامين اي بالاضافة الى مساعد الإنزيم كيو 10 CoQ10 مما يعمل على تنظيف البشرة ويمنحها الرطوبة التي تحتاجها.

    بشرة نضرة ومتألقة

    كريم ناو فودز اليومي بالشاي الأخضر والرمان هو كل ما تحتاجه لجعل بشرتك ناعمة، ولينة، وصحية، وهو مثالي لأنواع البشرة الطبيعية وكذلك البشرة المختلطة. كما انه كريم مناسب للبشرة الحساسة، التي هي عرضة للعناصر البيئية التي تسبب الجفاف والتشقق للبشرة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".