شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مصباح ال اي دي خلفي دوار للدراجات من برينسيتون تيك، احمر،
بواسطة  برينستون تيك، مستلزمات التخييم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    برينستون تيك
    نوع
    مصباح يدوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724334882795
  •  

    الوصف:

    إليك سويرف! الضوء الخلفي المميز لدراجتك.

    يأتيك هذا المصباح مع مصابيح ال اي دي عالية القدرة، والتي تعمل على التبديل فيما بينها لمدى يصل إلى 180 درجة، وكنتيجة لهذا، سيكون لديك مستوى عالي من الرؤية الواضحة. هذه التقنية الرائعة تجعل من هذا المصباح الخلفي احد افضل، إن لم يكن الأفضل، المصابيح الخلفية

    إليك سويرف! الضوء الخلفي المميز لدراجتك.

    يأتيك هذا المصباح مع مصابيح ال اي دي عالية القدرة، والتي تعمل على التبديل فيما بينها لمدى يصل إلى 180 درجة، وكنتيجة لهذا، سيكون لديك مستوى عالي من الرؤية الواضحة. هذه التقنية الرائعة تجعل من هذا المصباح الخلفي احد افضل، إن لم يكن الأفضل، المصابيح الخلفية المعروضة في الأسواق الآن، نعم، نحن قلنا ذلك!

    مفتاح تبديل. هذا المفتاح يُمكنك من تعديل التبديل ما بين الشعاعين بمنتهى السهولة أثناء الركوب. في الوسط، هنالك وضع الإيقاف، وسيكون بإمكانك سحب المفتاح لأسفل لتشغيل وضع الفلاش او الضوء الثابت.

    التعليق. تحدثنا إلى الكثير من الناس لمعرفة كيف يستخدمون مصابيحهم، ولا شك في أنك ستتفاجأ كيف يُمكن للتعليق أن يكون خياراً خاصاً بحسب الأشخاص. لذا، حرصنا على تزويد هذا المصباح بأكبر أوضاع تعليق ممكنة مثل خلف المقعد، على المقعد وغيرها، كما وتم تزويده بمشبك يُتيح لك إمكانية تعليقه على خوذتك او حقيبتك بكل سهولة. مصباحين نصف واط ماكس برايت ال اي دي
    دورة تشغيل 70 ساعة
    بطاريتي AAA قلوية
    وزن 81 غم

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".