شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مصفف شعر ساتين هير 5 اير ستايلر BRAUN HAIR STYLAR 5
241.63 ريـال

مصفف شعر ساتين هير 5 اير ستايلر BRAUN HAIR STYLAR 5

بواسطة  براون، الكترونيات تصفيف الشعر - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

241.63 ريـال 

  - ستوفر -241.63 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
براون
نوع مجفف الشعر
مصفف الشعر
الوصف:

لتصفيف وإعادة التصفيف مع حماية قصوى للشعر: ساتين هير 5 اير ستايلر

"تموجات، تجعيدات، التفافات، كثافة أكتر للشعر...... مع ساتين هير 5 اير ستايلر من براون، سيمكنك التمتع بتصفيفة شعر جديدة كل يوم، أو حتى أثنان أو ثلاثة! ساتين هير 5 اير ستايلر من براون يجفف ويصفف شعرك في خطوة واحدة - وليس عليك حتى أن تقومي بغسل شعرك كل مرةة تودين فيها الحصول على تصفيفة جديدة! استمتعي بخاصية البخار لتدفعي بتيارات ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٧ أكتوبر - الأحد ٢٨ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    براون
    نوع مجفف الشعر
    مصفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724289036434
  •  

    الوصف:

    لتصفيف وإعادة التصفيف مع حماية قصوى للشعر: ساتين هير 5 اير ستايلر

    "تموجات، تجعيدات، التفافات، كثافة أكتر للشعر...... مع ساتين هير 5 اير ستايلر من براون، سيمكنك التمتع بتصفيفة شعر جديدة كل يوم، أو حتى أثنان أو ثلاثة! ساتين هير 5 اير ستايلر من براون يجفف ويصفف شعرك في خطوة واحدة - وليس عليك حتى أن

    لتصفيف وإعادة التصفيف مع حماية قصوى للشعر: ساتين هير 5 اير ستايلر

    "تموجات، تجعيدات، التفافات، كثافة أكتر للشعر...... مع ساتين هير 5 اير ستايلر من براون، سيمكنك التمتع بتصفيفة شعر جديدة كل يوم، أو حتى أثنان أو ثلاثة! ساتين هير 5 اير ستايلر من براون يجفف ويصفف شعرك في خطوة واحدة - وليس عليك حتى أن تقومي بغسل شعرك كل مرةة تودين فيها الحصول على تصفيفة جديدة! استمتعي بخاصية البخار لتدفعي بتيارات قوية من الترطيب لكل خصلة تقومي بتصفيفها.

    تصفيفات متنوعةالتجعيداتتجعيدات ناعمة ولامعة: تموجات ذات مظهر طبيعي رائع، مناسبة لكل وقت. ابتكري التجعيدات الخاصة بك مع ساتين هير 5 اير ستايلر - والطريقة: استخدمي الفرشاة المستديرة الكبيرة لعمل تجعيدات كبيرة مسترسلة، أو الفرشاة الصغيرة لتجعيدات أكثر تجعدا. لفي خصلة بعد خصلة حول أسطوانة اير ستايلر، واقبضي عليها ثم اطلقيها.التموجاتلتحصلي على سحر تصفيفات هوليوود في الأربعينات أو مظهر ناعم طبيعي - تضفي التموجات على الشعر كثافة، ولوجهك مظهر وإطار جميل. وحتى تتمكني من تصفيف تموجات مصقولة مدهشة بشكل رائع، استخدمي الفرشاة المستديرة الكبيرة، لفي شعرك بدون إحكام حول الاسطوانة ثم اسحبي بلطف ثم دعي الخصلة تنفلت.التفافاتامنحي مظهرك دفعة من النشاط مع الالتفافات! اللمحة العصرية لأي تصفيفة شعر، وتنفيذها في غاية السهولة مع ساتين هير 3 اير ستايلر من براون. فقط لفي طرف شعرك إلى الخارج حول الفرشاة الصغيرة، اقبضي عليها، ثم اتركيها. لالتفافات أكثر تحديدا لفي الخصلات بشدة أكثر.حجم الشعرآه .. شعر كثيف رائع! هذا ماتتوق إليه السيدات. مع ساتين هير 3 اير ستايلر من براون، الكثافة الغنية بمجرد التصفيف مع التجفيف. اضغطي على أصابع زيادة الحجم، وحركي الجهاز في دوائر صغيرة فوق شعرك، وسوف يدفع ويرفع شعرك عند الجذور ويعزز حجمه.حماية قصوى للشعروظيفة البخارليس عليك أن تقومي بغسل شعرك في كل مرة ترغبين فيها في تصفيفة جديدة! خاصية البخار القوية تتيح لك فرصة إعادة تصفيف شعرك الجاف بواسطة دفعات من البخار. فقط اضغطي الزر! وستنعش شعرك دفقات من البخار الدافيء اللطيف - ذات فائدة عظيمة لتتمكني دائما من الحصول على التصفيفة التي ترغبينها.الفلتر الشبكييساعد الفلتر الشبكي في الجزء الخلفي من المقبض المصمم بإبداع، على تجنب التقصف، حيث يحمي شعرك من شفطه إلى داخل الجهاز وتشابكه، وهذا يجعل التصفيف آمن، بالإضافة إلى أنه يمكن فصله عن الجهاز لتنظيفه.ملحقات متميزةملحقات التصفيف المصممة بإبداع تجنب الشعر الجفاف الزائد، وتمنح نتائج رائعة حيث تقوم بتوزيع الحرارة بالتساوي. الشعيرات المتراصة الناعمة للفرشاة توفر أفضل تمشيط لنتائج تصفيف عالية الكفاءة بدون احتكاك لفروة الرأس. 3 ملحقات: فرشاة صغيرة (18 ملم)، فرشاة كبيرة (36 ملم)، أصابع زيادة الحجم.الاحتياجات الشخصيةاحتياجات التصفيف الشخصية لكل فرد، تتطلب بالتالي وضعيات ضبط خاصة. تحتوي براون على 3 وضعيات ضبط للحرارة لضبط السخونة وتدفق الهواء وفقا لمتطلباتك. يمكنك التأكد دائما أن الحرارة وتدفق الهواء مناسبة تماما لطبيعة شعرك، وأن شعرك لن يتعرض للجفاف الزائد أثناء التصفيف.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".