شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مضخة مياه للغسيل تعمل بآلية الضغط من كارشر - K 2.31 M
بواسطة  كارتشر، أداوات كهربائية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كارتشر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مضخات مياه
    رقم الموديل
    K 2.31 M
    العلامة التجارية
    كارتشر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مضخات مياه
    رقم الموديل
    K 2.31 M
    الرقم المميز للسلعة
    2724332200560
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لن يكون التنظيف الخارجي ملا بعد الان بفضل مضخة الغسيل التي تعمل بآلية الضغط من كارتشر والتي ستساعدك على تنظيف المنطقة المحيطة بمنزلك بسهولة. تتميز هذه المضخة التي تعمل بآلية الضغط بمحركها القوي ذو الكفاءة العالية لتنظيف سريع وفعال. ويشمل تصميمها الذكي العديد من القطع والخيارات لتنظيف مجموعة واسعة

    لن يكون التنظيف الخارجي ملا بعد الان بفضل مضخة الغسيل التي تعمل بآلية الضغط من كارتشر والتي ستساعدك على تنظيف المنطقة المحيطة بمنزلك بسهولة. تتميز هذه المضخة التي تعمل بآلية الضغط بمحركها القوي ذو الكفاءة العالية لتنظيف سريع وفعال. ويشمل تصميمها الذكي العديد من القطع والخيارات لتنظيف مجموعة واسعة من الاسطح على اختلاف احتياجاتها. ستمنحك هذه المضخة قوة ضخ عالية للماء لازالة الاوساخ عن الاسطح بالكامل. كما انه بامكانك استخدامها لتنظيف الاثاث للحفاظ علية بسهولة. بالاضافة الى تصميمها سهل الاستخدام والذي ياتي بعجلات لنقلها من مكان الى اخر بكل اريحية.

    انعم بموثوقية الاداء

    تاتي مضخة الغسيل من كارتشر بخرطوم (4 ملم) بقوة ضخ عالية ونسق رش باتجاه واحد. كما تعمل هذه المضخة القوية على ازالة جميع الاوساخ من حديقتك وفنائك والديكورات الخارجية والابواب والنوافذ الخارجية. كما تاتي هذه المضخة بخاصية نفض الغبار المدمجة. حيث ستقوم بازالة اعند جزيئات الاوساخ بكبستين بسيطتين بفضل هذه الخاصية.

    تصميم مبتكر

    تتميز مضخة الغسيل من كارتشر بسهولة استخدامها. اذ انك ستتخلص من الاوساخ في كل مكان بكبسة واحدة من زر التشغيل. بالاضافة الى العجلات الكبيرة التي تمكنك من نقل مضخة الغسيل هذه من مكان الى اخر بسهولة لكي لا تترك ذرة من الاوساخ على اي سطح. كما يتميز فلتر الماء الشبكي الدقيق لهذه المضخة بتصميم سهل التنظيف والصيانة لاستعمال طويل الامد.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".