شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مضخة مياه من ليو - ACM 75
600.00 ريـال

600.00 ريـال 

  - ستوفر -600.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ليو
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
مضخات مياه
رقم الموديل
ACM 75
الوصف:

ستمكنك مضخة الماء من لية على نقل الماء النقية بطريقة متقنة. ويمكنها ايضا تسهيل نقل السوائل الاخرى التي تمتلك نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية للماء. ويمكن استخدام هذه المضخة لتوفير الماء للمناطق الحضرية واخماد الحرائق وري الحدائق ، وزيادة الضغط للماء الساخنة والباردة والتهوية والتحكم في الهواء والتدفئة. كما تتميز هذه المضخة من ليو بتصميم متين يتطلب اقل قدر من الصيانة. بالاضافة الى تصميمها ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Bait.Almadh (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ليو
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مضخات مياه
    رقم الموديل
    ACM 75
    العلامة التجارية
    ليو
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مضخات مياه
    رقم الموديل
    ACM 75
    الرقم المميز للسلعة
    2724332784558
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستمكنك مضخة الماء من لية على نقل الماء النقية بطريقة متقنة. ويمكنها ايضا تسهيل نقل السوائل الاخرى التي تمتلك نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية للماء. ويمكن استخدام هذه المضخة لتوفير الماء للمناطق الحضرية واخماد الحرائق وري الحدائق ، وزيادة الضغط للماء الساخنة والباردة والتهوية والتحكم في الهواء

    ستمكنك مضخة الماء من لية على نقل الماء النقية بطريقة متقنة. ويمكنها ايضا تسهيل نقل السوائل الاخرى التي تمتلك نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية للماء. ويمكن استخدام هذه المضخة لتوفير الماء للمناطق الحضرية واخماد الحرائق وري الحدائق ، وزيادة الضغط للماء الساخنة والباردة والتهوية والتحكم في الهواء والتدفئة. كما تتميز هذه المضخة من ليو بتصميم متين يتطلب اقل قدر من الصيانة. بالاضافة الى تصميمها الامن وسهل الاستخدام. كما ان هيكل المضخة مصنوع من الحديد المصبوب لحمايتها من التاثيرات الضارة كالصدا. الى جانب محركها الذي ياتي بلفيفة نحاسية لفعالية مضاعفة. كما يمكن لهذه المضخة الرائعة من ليو ان تمنحك اداء ممتازا في ظل درجات الحرارة العالية للغاية.

    تصميم متين

    تتميز مضخة الماء من ليو بتصميم يتسم باعلى درجات الابتكار. تاتي هذه المضخة بجزء خارجي مصنوع من الحديد المصبوب لحمايتها من الصدا. كما ياتي محرك هذه المضخة بلفيفة نحاسية ليمنحك افضل النتائج واعلى كفاءة انتاجية. الى جانب تصميمها الذي يتحمل اعلى درجات الحرارة.

    الة مثالية

    تتميز هذه المضخة من ليو بتصميم سهل الاستخدام والصيانة ويعمل بسلاسة ليمنحك افضل النتائج. اذ انها ستمكنك من نقل الماء النقية والسوائل الاخرى التي تمتلك نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية للماء. تستخدم هذه المضخة لتوفير الماء لري الحدائق واخماد الحرائق والمناطق الحضرية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".