شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
معطر الجسم سيكريت تشارم من فيكتوريا سيكريت - 250 مل
بواسطة  فيكتوريا سيكريت، مستحضرات الإستحمام و الجسم -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيكتوريا سيكريت
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724287305006
  •  

    الوصف:

    يمتاز هذا الميست الرائع للجسم من فكتوريا سيكرت برائحة مميزة؛ حيث أنه سيكون المفضل لديك بكل تأكيد. يبدو هذا الميست رائعاً للغاية بزجاجته زرقاء اللون، والتي تأتي بسعة 250 مل. تم تركيب هذا الميست باستخدام زهرة العسل والياسمين؛ مما يمنحك رائحة عطرة لا تقاوم. بخة او اثنتين من هذا الميست الرائع يمنح

    يمتاز هذا الميست الرائع للجسم من فكتوريا سيكرت برائحة مميزة؛ حيث أنه سيكون المفضل لديك بكل تأكيد. يبدو هذا الميست رائعاً للغاية بزجاجته زرقاء اللون، والتي تأتي بسعة 250 مل. تم تركيب هذا الميست باستخدام زهرة العسل والياسمين؛ مما يمنحك رائحة عطرة لا تقاوم. بخة او اثنتين من هذا الميست الرائع يمنح بشرتكِ رائحة ونعومة مميزة طوال اليوم.

    تركيبة مفعمة بالانوثة

    هذا العطر الرائع لديه كل ما تحتاجه المرأة، انه ذو رائحة لطيفة وجميلة ينعشك طوال ليوم، كما وأنه يمنح حواسك شعوراً مميزاً. يتوفر هذا الميست المميز بزجاجة سعتها 250 مل.

    غيري مزاجك

    يمنحك هذا الميست المميز من فكتوريا سيكرت شعوراً مهدئاً مميزاً. انه ذو رائحة عطرية مميزة بزهرة العسل والياسمين. تركيبة هذا الميست للجسم غنية بالمكونات المرطبة مثل الصبار والبابونج؛ وبالتالي بعد كل استخدام ستحصلي على بشرة نضرة ورطبة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".