شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مفرش سرير أنيق ذو جودة عالية بجودة فائقة من القطن المصري عالي الجودة بعدد خيوط 1500 مقاوم للتجاعيد بكشكشة متعددة - بطول 38.1 سم منسدل مزدوج، كامل، الملكة، الملك، كاليفورنيا كينغ, Queen
85.28 ريـال

مفرش سرير أنيق ذو جودة عالية بجودة فائقة من القطن المصري عالي الجودة بعدد خيوط 1500 مقاوم للتجاعيد بكشكشة متعددة - بطول 38.1 سم منسدل مزدوج، كامل، الملكة، الملك، كاليفورنيا كينغ, Queen

بواسطة  Elegant Comfort، مستلزمات النوم -  579 تقييم

85.28 ريـال 

+ 55.47 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
الحجم اللون
ميزات المنتج:
  • النوع: طقم مفرش سرير 6 قطع تنانير السرير مصنوعة من نسيج ناعم ثقيل مصمم لتحمل الكثير من التوتر والاستخدام، نسيج متين للغاية مقاوم للتمزق والقطع، مصنوع ليدوم لسنوات طويلة. يتناسب بشكل جيد تحت مرتبتك مما يضمن بقائه في مكانه ويحميه من النقل. يخفي المساحة بشكل كامل أسفل السرير بفضل إطار السرير وأرجل السرير.
  • تصميم عالي الجودة وطبقة خارجية - مقاس كوين 60"x80" (152x203سم) مع قطر/خريف 15 بوصة، بناء من طبقات على جميع الجوانب. قوي ولكن ثقيل الوزن لإضافة الحركة والحياة وطول العمر ، القماش لن ينكمش أو يبهت بغض النظر عن عدد مرات الغسيل.
  • اطلع على الاختلاف في المسافات المناسبة - قم بتجديد ديكور غرفة نومك مع هذه المجموعة المتطابقة، يضمن قطرة 38.1 سم أن كل شيء تحت سريرك لا يزال مخفي، مثل زنبرك الصندوق وكريم الأساس بالإضافة إلى السماح لك باستخدام المساحة أسفل السرير لتخزين الأشياء بعيدًا عن الأنظار ولكن يسهل الوصول إليها.
  • سرير على شكل حيوان البقر - إنه ليس مجرد بديل لسريرك. كشكشة غبار ملونة بشكل رائع تغير من طبيعة الغرفة بأكملها! مثالي للمنزل في المنازل أو المنازل الداخلية يمكنك إكمال مظهر تنورة السرير هذه من خلال ربطها مع أغطية السرير الأنيقة المطابقة للراحة، وأغطية الوسائد، والبطانيات، والملحفات وأغطية اللحاف.
  • راحة أنيقة - جودة عالية مع نسيج مسامي
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
تشحن خلال 2-5 أيام عملعند اختيار خدمة التوصيل ذات الأولوية على صفحة الشراء.
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    088234254727
    العلامة التجارية
    Elegant Comfort
    اللون
    ليلكي
    المادة
    UPC-A
    088234254727
    العلامة التجارية
    Elegant Comfort
    اللون
    ليلكي
    المادة
    الحجم
    كوين
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724580663179
    ASIN
    B071S6856R
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    امنح سريرك مظهرًا نهائيًا مع تنورة السرير متعددة الكشكشة. ستتناسب قصتنا الملونة الأساسية مع أي ديكور لغرفة النوم. تنورة السرير الفاخرة هذه مصممة ب 5 طبقات على كل جانب. متوفر بمقاس قطري 35.5 سم في مقاسات Twin. Full Queen, King and California King . تنورة السرير الجميلة هذه تجلب الفخامة والرقي في

    امنح سريرك مظهرًا نهائيًا مع تنورة السرير متعددة الكشكشة. ستتناسب قصتنا الملونة الأساسية مع أي ديكور لغرفة النوم. تنورة السرير الفاخرة هذه مصممة ب 5 طبقات على كل جانب. متوفر بمقاس قطري 35.5 سم في مقاسات Twin. Full Queen, King and California King . تنورة السرير الجميلة هذه تجلب الفخامة والرقي في الغرفة. تنورة السرير متعددة الكشكشة من Elegant Comfort قوية وتدوم طويلاً. يسقط بسهولة على حواف سريرك، وإخفاء أي مساحة تخزين ومنع مجموعة الغبار. مثالي للمنزل الذي يكون فيه منزل في بلده أو في داخله. يمكنك إكمال مظهر تنورة السرير هذه من خلال الاقتران بأغطية السرير المتطابقة، وأغطية الوسائد، والبطانيات، والألحفة وأغطية اللحاف. يمكن غسل تنورة السرير هذه في الغسالة وتجفيفها في المجفف للحفاظ على الغبار والأوساخ في محيطها. يتميز بأنه ناعم ومرن حيث يتميز بأنه مصنوع من القطن المصري الخالص بعدد خيوط 1500 يتميز بأنه متين و فائق النعومة

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
4.4
4.4 من 5
579 تقييم
5 نجوم
(420)
4 نجوم
(58)
3 نجوم
(41)
2 نجوم
(27)
1 نجمة
(33)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • ❤❤❤
    بواسطة Marisa في 26 June 2018

    Love it. Really dresses up my bed

    28 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Works great with an adjustable bed!
    بواسطة Megan في 09 November 2018

    Soft and thick material for a beautiful bedskirt! One thing I couldn't find in previous reviews was whether or not it works with an adjustable bed. I have an adjustable bed, and it works perfectly! I used the little pins to help hold it in place as well. Such a lovely touch to complete my bed, so glad I made this purchase! Definitely would recommend.

    17 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Beautiful bed skirt !!!! Excellent quality
    بواسطة Amazon Customer في 21 September 2018

    At first I was kinda iffy if I was going to really spend 22$ on a bed skirt but I’m so happy I took the chance and bought this for my daughter. This bed skirt is beautiful and the fabric is thick and soft it’s definitely not a cheap bed skirt ! This is made for a princess. It brings her bed together I love it . I’ve never seen a bed skirt like this I’m so happy I found this my daughter is going to be over the top with joy. Thank you amazon

    10 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Defective
    بواسطة M Deep23 في 28 August 2019

    So sad! Just came in and I was so excited to give my whole bed a top to bottom makeover. It looks amazing on my bed except for the unfortunate fact that it’s gotta be defective, unless this is how they intend it to be? It’s literally missing a whole side of ruffles. It’s basically 1/2 of a bed skirt because it only has sides for one side of the bed, and the end of the bed. It’s completely missing the right side of fabric so my husband is stuck with the non existent side of the skirt. I can see that this skirt would REALLY revamp my bed if it worked. It lays perfectly on my side and the end, and seems like nice quality otherwise. Definitely would’ve been a winner 😩

    4 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Ruffle heaven!
    بواسطة LC في 17 July 2018

    LOVE. THIS. Really - I do. It's the cute, cozy, ruffly feeling that I was going for in my bedroom. The color is great (cream), the multiple tiers are awesome, and it fits my queen-sized, 14" Zinus frame perfectly! No complaints whatsoever.

    Pro-tip: You NEED to buy this! 😁

    10 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".