شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مقعد السيارة للاطفال ماكسي كوسي DL-75006640 رودي اكس بي - بني
843.00 ريـال

مقعد السيارة للاطفال ماكسي كوسي DL-75006640 رودي اكس بي - بني

بواسطة  ماكسي-كوزي، معدات أطفال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

843.00 ريـال 

  - ستوفر -843.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
متعدد الالوان
الوصف:

يمكنك اخذ طفلك للتجول خارج المنزل بشكل مريح وأمن مع هذا المقعد الرائع من ماكسي كوزي. هذا المقعد الرائع يقدم لطفلك حماية كاملة من الصدمات الجانبية، هذا المقعد الرائع مبطن يوفر لطفلك متعة الجلوس بشكل مريح لساعات. يمكنك ان تقوم بتعديل ارتفاع هذا المقعد وفقا لرغبة طفلك. هذا المقعد الرائع مجهز بحزام أمان قابل للتعديل لتتمكن من تثبيت طفلك وحمايته من السقوط. هذا المقعد الرائع مصنوع ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٦ مايو - الإثنين ٢٨ مايو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
user-KSAonline (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ماكسي-كوزي
    اللون
    متعدد الالوان
    نوع
    ملحقات مقاعد السيارات
    الرقم المميز للسلعة
    2724317294508
  •  

    الوصف:

    يمكنك اخذ طفلك للتجول خارج المنزل بشكل مريح وأمن مع هذا المقعد الرائع من ماكسي كوزي. هذا المقعد الرائع يقدم لطفلك حماية كاملة من الصدمات الجانبية، هذا المقعد الرائع مبطن يوفر لطفلك متعة الجلوس بشكل مريح لساعات. يمكنك ان تقوم بتعديل ارتفاع هذا المقعد وفقا لرغبة طفلك. هذا المقعد

    يمكنك اخذ طفلك للتجول خارج المنزل بشكل مريح وأمن مع هذا المقعد الرائع من ماكسي كوزي. هذا المقعد الرائع يقدم لطفلك حماية كاملة من الصدمات الجانبية، هذا المقعد الرائع مبطن يوفر لطفلك متعة الجلوس بشكل مريح لساعات. يمكنك ان تقوم بتعديل ارتفاع هذا المقعد وفقا لرغبة طفلك. هذا المقعد الرائع مجهز بحزام أمان قابل للتعديل لتتمكن من تثبيت طفلك وحمايته من السقوط. هذا المقعد الرائع مصنوع من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمل المقعد ووضعه داخل صندوق السيارة بكل سهولة. يتميز هذا المقعد الرائع متوفر باللون الاحمر والاسود ويزن 4 كيلو.

    ماكسي كوزي DL-75006640 رودي اكس بي مقعد سيارة

    راحة ممتازة

    يتميز هذا المقعد الرائع بحشوة مزدوجة وناعمة لتضمن لطفلك مستوى عالي من الراحة. هذا المقعد قابل للتعديل بحيث يمكنك ان تقوم بتعديل طول وعرض المقعد ليضمن لطفلك راحة ممتازة.

    تركيب سهل

    يمكنك تركيب هذا المقعد داخل السيارة بكل سهولة، هذا المقعد مجهز بحزام أمان قابل للتعديل وفقا لرغبة طفلك. يزن هذا المقعد فقط 4 كيلو لتتمكن من حمله وتخزينه بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".