شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مقياس ليزر رقمي من بوش, PLR 50
519.00 ريـال
  

مقياس ليزر رقمي من بوش, PLR 50

بواسطة  بوش، أداوات كهربائية -

519.00 ريـال 

719.25 ريـال   - ستوفر 200.25 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بوش
مصدر الطاقة
بطارية
النوع
Electric Measuring & Layout
رقم الموديل
PLR 50
الوصف:

تتميز اداة القياس الرقمية بالليزر من بوش بالدقة وسهولة التشغيل. اذ انها تعمل بتكنولوجيا القياس بالليزر لتمنحك نتائج موثوقة. بالإضافة الى امكانية الاستفادة منها لاعمال القياس الداخلية والخارجية. كما تعد اداة القياس الرائعة من بوش الخيار الامثل لقياس ارتفاع المباني بطريقة فيثاغورس او مساحة الجدران. اذ يمكن استخدامها لقياس ارتفاعات تصل الى 50 متر مما يجعلها مثالية لاعمال القياس الشخصية ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 519.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ١٨ نوفمبر - الثلاثاء ٢٠ نوفمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
shaam.store (89% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 519.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    18 Watts
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    بطارية
    النوع
    Electric Measuring & Layout
    استهلاك الطاقة
    18 Watts
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    بطارية
    النوع
    Electric Measuring & Layout
    رقم الموديل
    PLR 50
    الرقم المميز للسلعة
    2724311227786
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز اداة القياس الرقمية بالليزر من بوش بالدقة وسهولة التشغيل. اذ انها تعمل بتكنولوجيا القياس بالليزر لتمنحك نتائج موثوقة. بالإضافة الى امكانية الاستفادة منها لاعمال القياس الداخلية والخارجية. كما تعد اداة القياس الرائعة من بوش الخيار الامثل لقياس ارتفاع المباني بطريقة فيثاغورس او مساحة

    تتميز اداة القياس الرقمية بالليزر من بوش بالدقة وسهولة التشغيل. اذ انها تعمل بتكنولوجيا القياس بالليزر لتمنحك نتائج موثوقة. بالإضافة الى امكانية الاستفادة منها لاعمال القياس الداخلية والخارجية. كما تعد اداة القياس الرائعة من بوش الخيار الامثل لقياس ارتفاع المباني بطريقة فيثاغورس او مساحة الجدران. اذ يمكن استخدامها لقياس ارتفاعات تصل الى 50 متر مما يجعلها مثالية لاعمال القياس الشخصية والحرفية. بالإضافة لكونها تأتي بوتد للقياسات المتعلقة بالزوايا الضيقة. الى جانب تصميمها الصغير لأريحية في الاستعمال وسهولة في الحمل. كما انها تأتي بشاشة كبيرة لعرض القراءات بوضوح.

    اداة قياس بالليزر من بوش

    قياسات ليزر دقيقة

    ستمنحك اداة قياس الليزر الرائعة من بوش قراءات ممتازة ودقيقة للغاية. كما انها تسجل قراءات تصل الى 50 متر. بالإضافة الى امكانية استخدام مقياس الليزر هذا لحساب الاحجام والمساحات والزوايا. ويمكن استخدامها كذلك لقياس الارتفاعات بطريقة فيثاغورس. مما يجعل هذه الاداة ملائمة للقيام بالاعمال المنزلية البسيطة او الاعمال المعقدة في مواقع العمل. كما انها تأتي بوتد مثبت على القاعدة لقياس زوايا الغرف التي يصعب الوصول اليها بسهولة. ويمكنك كذلك اخذ القياسات من اعلى الجهاز.

    خصائص عملية

    تأتي اداة القياس الرقمية بالليزر من بوش بشاقول تسوية مدمج لتسوية الجهاز قبل البدء بالقياس.مما يمكنك من الحصول على قراءات دقيقة دون التأثر بأي ميلان. الى جانب تصميمها الصغير الذي يمكنك من حملها في جيب الجاكيت او البنطال. بالإضافة الى وزنها الخفيف لحملها بسهولة. ويمكنك حمل الاداة بيدك بكل اريحية للعمل بها بسهولة. بالإضافة الى زجاجة الفقاعات المدمجة التي تمكنك من استخدام مقياس الليزر بدقة في الوضع الافقي.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".